أعلنت عاشقة اللاعب المحترف محمد صلاح اعتناقها الإسلام

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي توبته نشرتها الفتاة الإنجليزية جورجينا سيليك والتي تعرف بمجنونة اللاعب المصري المحترف محمد صلاح حيث كتبت على صفحتها الشخصية أنها ترغب بشدة دخولها في الدين الإسلامي وأكدت أنها ستعتنق الإسلام فعلا وتعلنه يوم زفافها.

لأنها منذ أن كانت في الرابعة عشر من عمرها تحب الإسلام وقرأت العديد من القصص الدينية لبعض الصحابة وكان لها أصدقاء مسلمين في بريطانيا أطلعوها على القرآن الكريم وكانت دائما تعجب بأخلاقهم وتربيتهم الدينية وهي الآن في عمر ال20 بمعنى أنها تحب الدين الإسلامي.

وتتمني اعتناقه قبل معرفتها باللاعب المصري محمد صلاح وأشارت إلى أخلاق محمد صلاح والتزامه واحترامه جعل منها التمسك أكثر بالدين الإسلامي ويذكر أن جورجينا سيليك مشجعة معروفة بمساندة النجم المصري لاعب فريق نادي تشيلسي الإنجليزي المعار إلى نادي فيورنتينا الإيطالي.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح من مواليد 15-6-1992 من مدينة بسيون بمحافظة الغربية بدء مشواره الكروي في نادي المقاولين العرب ثم لمع نجمة وانتقل إلى نادي بازل السويسري وقدم أداء ممتاز حتى تصارعت عليه أفضل الفرق العالمية لقدرته وسرعته الفائقة وانتقل إلى نادي تشيلسي.

 

من هي الفتاة التي احتضنها محمد صلاح

المغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أكدوا أن الفتاة التي كانت تحضن محمد صلاح هي زوجة أو والدة اليوناني كوستاس تسيميكاس ظهير ليفربول، والذي يعد مقربا من صلاح في النادي.

ويرى الكثير بأن هذا الطرح يعد منطقيا بشكل كبير، كون صلاح احتضنها وهي تقف بجوار كوستاس تسيميكاس. البعض الآخر، قال إنها من بين المشاركات في مراسم تقديم جائزة الحذاء الذهبي، ولا علاقة لها بكوستاس تسيميكاس.

وكتب أحمد المتابعين على موقع “تويتر”: “محمد صلاح يحتضن زوجة صديقه احتفالا بانتهاء الموسم”، وذكر آخر: “موقف لا نحب أن نراه من شخص مثلك يا صلاح وأنت قدوة للشباب وجميع الجماهير العربية”.

وأضاف مشجع آخر بلهجة غاضبة: “حضن صلاح لزوجة تسيميكاس مستفز إلى أبعد الحدود”، فيما طالب البعض بترك اللاعب وشأنه وعدم التدخل في شؤونه الخاصة.

الأمر لم يخل من التعليقات الطريفة، حيث قال أحد المغردين: “أحدهم سيرتدي الحذاء الذهبي في وشاه النهاردة لما يروح البيت”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد