أساليب جديدة لمحاولة خطف الفتيات والسيدات

شهدت الأيام الماضية الكثير من عمليات خطف الفتيات وقد أنتشر على موقع التواصل الأجتماعي الفيس بوك صور لكثير من الضحايا الذين تم خطفهم، وقد أستنجد أهلهم بنشر صورهم على مواقع التواصل الجتماعي بغرض أن يعثروا عليهم ويجدوهم وليطمئن قلوبهم، ولكن وجدت الكثير من الأساليب الجديدة التي يقوم الخاطف بابتكارها ويقوم بخطف الفتيات.

أساليب جديدة لخطف الفتيات والسيدات

أساليب جديدة لخطف الفتيات والسيدات

فالقليل من الفتيات تم نجدتهن من هذه المصيدة المدبرة بأحكام وسارعوا بنشر تفاصيل ما حدث معهم حتى تأخذ باقي الفتيات حذرهن من ما وصلت إليه أساليب الخطف الجديدة، والتي سنعرفكم عليها.

أساليب جديدة لمحاولة خطف الفتيات وتجاربهن

  • الناجية من خطف مؤكد لها هي فتاة في العشرين من عمرها كانت ذاهبة إلى كليتها وفي أثناء مرورها عبر الترام للجه الثانية إذا جاء من خلفها شخص ينادي يأنسة لو سمحتى فأذا بها تنظر خلفها ليقوم برش أسبراي عليها ولكنها أسرعت بالجري وهي تمتلكها حالة من البرود على وجهها حتى أنها أغمي عليها أمام أحد ضباط الأمن في المترو وقاموا برش الكثير من المعطرات عليها حتى أفاقت وسردت ما حدث معها.
  • الناجية الثانية أم ومعها طفلها وأذا بها تقف على الطريق منتظرة المواصلات وأذا جائت بجانبها أمرأه تقول لها مالذي على ملابسك ويكون بيدها شيءلزج وتقولها هذا الذي كان على ملابسك شمي، وأذا به تدوخ ويغمي عليها في الفور ولكن كان رجل يقف ويشاهد الموقف وعندما أفاقت ووجدت الآناس حولها ملتفين فسارعت بالبحث عن طفلها ووجدته بجانبها وسردت ما حدث معها وقال لها هذا الشاب عندما أغمي عليكي قالت هذه السيدة بأنك قريبتها وستأخذك معها ولكنى منعت ذلك حتى تفيقي.
  • الناجية الثالثة فتاه في العشرين من عمرها وهي ذاهبة إلى منزلها قام أحد الأطفال وأقدم بالقرب منها وسألها عن ما في أستطاعتها أن تساعده في الوصول إلى أهله لأن يوجد أطفال يريدون ضربه وهو لا يستطيع أن يتخطاهم وأذا هي تذهب معه ولكن تم خطفها وعند البحث عنها طلبوا من والدها فدية وتم أرجاعها.
  • الناجية الرابعة سيدة كانت ذاهبة في توكتوك، هذا التوكتوك هو وسيلة مواصلات لها مميزاتها ولها سيئاتها التي أنتشرت بشكل سريع للغاية، ولكن قد يستخدمها البعض في أمور دنيئة فقد قام صاحب هذا التوكتوك بتوصيل هذه السيدة ولكنه ذهب به من أماكن فارغه من الأشخاص بغرض أن الطريقة زحمة ولا يستطيع التحرك به، ولكنها قامت بالنزول منه قبل فوات الآوان.
  • في الإسكندرية فتاة كانت ذاهبة إلى الموقف وقبل الوصول إلى الموقف وعند كوبري محرم بك ركب مع السواق شخص وسيدتان بجوارها وعندما واجهت صاحب التاكسي بأنه لا يجب أن يقوم بأدخال زبائن أخرى قال لها لا يوجد كثير على الموقف كلها 5 دقائق فقط ه وصعود الكبري، ولكنها أحست بشئ غريب من هؤلاء ونظراتهم لبعض ليست في محلها وعندما هبط من الكوبري  سارعت وصرخت في وجهه بأنها تريد النزول قال لها حضرتك هتنزلى الموقف قالت لا فسرعان ما مسكت يدها هاتان السيدتان ولكنها صرخت وفتحت الباب ونزلت منه.

كيف تحمي نفسك من الخطف

من هذا يجب على الجميع مراعاة ما يلي:

  • أذا وجدتهم سيدة أو فتاة مغمي عليها لا تقوم بتسليمها لأي شخص يتحدث أنها تقرب له، فيجب أن تفوق الأول
  • لا يجب الخروج والسير في مكان ليس به أشخاص كثيرون
  • عدم الخروج من المنزل ليلاً

وليحفظ الله بناتنا وأمهاتنا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد