أزمات المشاهير مع جيرانهم.. أخرهم فنانة شابة تعرضت لـ “علقة سخنة” على يد إحدي جيرانها لوصولها البيت في وقت متآخر

الكثير من المشاهير يحرصون كل الحرص على إبعاد حياتهم الشخصية عن أعين الإعلام، لأن أزماتهم أو مشاكلهم التي يتعرضون لها تصبح حديث الناس وقد تتحول إلى أحداث أكثر مما حدث، وبطبيعة الحياة تنشأ الخلافات بين الناس وبعضها، وهؤلاء المشاهير أيضاً قد يحدث معهم خلافات مع جيرانهم لأسباب عادية كـ “ركنة السيارات”، وما إلى ذلك، ولكن هناك ما حدث مع بعض الفنانين والفنانات ما زاد فوق ذلك، فمنهم من تعرضت للضرب المبرح، وفي خلال السطور القادمة نعرض عليكم بعض المشاهير وحكايتهم مع الجيران.

1- عمرو واكد

قدم بلاغاً من قبل أحد جيران الفنان عمرو واكد، أفاد فيه بأنه قد تعرضت سيارته إلى التلف على يد عمرو بعدما نشأ بينهم خلافاً على ركنة السيارة.

 

2- فاروق الفيشاوي

في عام 2011 نشبت مشاجرة بين الفنان فاروق الفيشاوي وبين أحد جيرانه “عميد” متقاعد، وكان تلك المشاجرة بسبب إزعاج العميد، فقد كان الفنان فاروق الفيشاوي يجري بعض التشطيبات في فيلته، فذهب إليه جاره يعاتبه على ذلك الإزعاج، فنشبت بينهما مشاجرة، وتوجها الإثنين إلى قسم شرطة الدقي، وتم تحرير محضراً بعدم تعرض كل منهما للآخر.

 

3- تغريد عبد الرحمن

في شهر يوليو السابق من هذا العام الجاري، تعرضت الممثلة الشابة تغريد عبد الرحمن إلى مضايقات من قبل جارها، الذي حاول التحرش بها بعدما علم أنها تعمل ممثلة، ظناً منه أن عودتها إلى البيت في وقت متآخر هو سلوكاً سيئاً وبالتالي سيكون محاولة إستدراجها سهلة.

ومن خلال مكالمة هاتفية أجرتها الفنانة ببرنامج 90 دقيقة الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش على شاشة المحور، وضحت فيها أنها لاتزال حتى الآن تقوم بالدراسة في معهد الفنون المسرحية، ونظراً لطبيعة عملها في الفن، تعود إلى بيتها في وقت متآخر من الليل، أسفل منزلها يوجد متجراً يجتمع بجانبه بعض الشباب الذين يتفوهون بأحاديث بذيئة ولكنها لا تبالي، وفي يوم كانت مستقلة عجلتها الخاصة بها، وإذا تتفاجئ بأحد هؤلاء الشباب يلقيها بكلمات سيئة، وإعتدي عليها بالضرب بقدمه في بطنها ووجهها، ولا لم يكتفي بذلك، بل أيضاً إعتدي بالضرب على شقيقتها وصديقتها، لأنهم يحاولون إبعاده عنها، فإنطلقت إلى قسم الشرطة التابعة له وقامت بتحرير محضراً بتلك الواقعة مرفقا بتقريراً طبياً كدليل على الإعتداء.

4- فريدة سيف النصر

في عام 2010 توجهت إحدي جارات الفنانة إلى تقديم بلاغاً فيها يفيد بأنها قد تعدت عليها وزوجها السعودي بالقذف والشتم، ومنعتهما من الصعود إلى سطح العقار الذان يسكنان فيه معها.

 

5- شيرين عبد الوهاب

في عام 2014 تعرضت إبنة الفنان شريف منير إلى موقف كاد أن ينهي بحياتها، ولكن حفظها الله عزوجل، فقد كانت تسير بالشارع وفجأة سقطت بجانبها قطعة من الرخام من قبل أحد سكان العقار الذي يسكنون به، والذي إتضح أنه من أسرة المطربة شيرين عبد الوهاب، فعاتب الفنان شريف منير زميلته شيرين على ذلك، ولكن تفاجئ بحضورها إلى حديقة المنزل لتتطأول عليه وأتلفت كشك الحراسة الخاص بالعقار.

وعبر تويتة نشرها الفنان شريف منير على حسابه الشخصي عبر موقع الفيس بوك أعرب فيها على ما حدث بينه وبين شيرين، وتقدم إلى قسم شرطة المقطم وتوجه ضدها ببلاغ، وحكم عليها بغرامة 500 جنيه وحبس 6 أشهر، وتعويض 2000 جنيه إلى شريف منير، ولكن بالأخير تم الصلح بينهما بعدما إعتذرت شيرين إلى شريف منير، وذلك من خلال نشر تويتة على صفحتها الشخصية على موقع الفيس بوك.

 

6- ياسمين عبد العزيز وإبنة هشام سليم

في عام 2016 حدثت أزمة كبيرة بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وإبنة الفنان هشام سليم ووصلت إلى المحاكم، كان ذلك بسبب إبنة الفنان هشام سليم التي إعتدت بالضرب على الفنانة ياسمين عبد العزيز والذي ذكر بعدها أنها تريد تعويض بـ 500 ألف جنيه وإعتذاراً رسمياً لها لكي تتنازل عن القضية التي تحولت إلى جنايات.

وبدأت القصة منذ أن كانت ياسمين في الفيلا الخاصة بها في الساحل الشمالي، وإذا فجاءة تستمع إلى أصوات صاخبة مصدرها الفيلا التي بجوارها، فخرجت حتى تعاتب ملاك هذه الفيلا الذين كانوا تربطهم صلة قرابة بالفنان هشام سليم، وكانت إبنته هناك بالفيلا عندما حدث ذلك، فإعتدت بالضرب على ياسمين، وبالأخير وصل حكم النيابة إلى سجن إبنة هشام سليم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد