تفاصيل مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 23‎ نصره تعود بعد طول أنتظار

نستكمل معكم ملخص وأحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 23، وهي تعتبر من الحلقات المنترة والتي ينتظره الملايين من الأشخاص ويرجع ذلك بسبب قيام الشرطة بواسطة الظابط علاء بالعثور على نصره، وقامت بأصابة هارون في بيده عقب مطاردة طويلة كانت بين فراج وهارون مع رجال الشرطة والتي أنتهت بأصابة هارون، ومن الأحداث المنتظرة في الحلقة 23 من مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع، هو عودة الحاجة نصره إلى منزلها بعد طوال غياب وفرحة عائلتها ويحتفلون برجوعها وكأنه يوم فرح لديهم أو عيد، أما هارون وفراج فهما يشعران بحالة من الغضب والذعر بسبب أنه فشلوا قتل نصره بعدما كانت تحت يديهم.

مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 23

مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 23

مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 23
مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 23

أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة22

مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 23
مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 23

قد انتهت الحلقة 22 من مسلسل سلسال الدم عند قيام الشرطة بالاتفاق مع هاشم حتى يعطي المليون جنية للمطاريد عقب أن جهزهم وأعدهم، وعند قيام المطاريد بأخذ المبلغ قامت الشرطة بالقبض عليهم والاتفاق معهم على أن يعترفوا على المكان التي توجد فيه نصره، وفي هذا الوقت نفسه يكون ذهب فراج إلى القهوة وذلك في قرية الصفوانة ليستمع إلى أخر أحداث القرية ويعرف أن مصلحي في السرايا ويذهب له والمفاجأة أنه وجد جده هناك.

وسرعان ما فقام هارون بأخذ فراج من أجل أن يذهبوا إلى نصره لكي يقضوا على ما بفي من عمره ولكنهم لن يتمكنوا من ذلك بسبب قيام الشرطة بمطاردتهم وكانت النتائج أصابة هارون بطلقة في ذراعه، ووصلت الشرطة للمكان نصره، وجودها ملقا على الأرض وإلى هنا انتهت الحلقة الثلاثة والعشرون ومن المنتظر أن يحدث في مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 23 أن تعود الشرطة ومعها نصره.

مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 23

وأن هارون يشعر بحالة من الغضب بسبب أنه لن يقضي على نصره هو وفراج، ومن المحتل قيام نصره بالإفصاح أن فراج مزال على قيد الحياة، ولكن البعض يظنوا غير كذلك فنصره ممكن أن تخاف على أبن زينة وزينة نفسها، أما عائلة نصره بأكملها فهي في حالة من السرور والفرح وكأن هذا اليوم يوم فرح لديهم لأن والدتهم ظلت غايبه عنهم أكثر من شهر.

مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 23
مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 23

أحداث الحلقة 23 من مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع

وسنستكمل معكم أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 23 عقب أذاعته على القناة اليوم الإخذ الموافق بيوم الثاني من الشهر الجديد 2017 الجاري، وسوف نقوم بتحديث المقال بكل معلومة جديدة، ويذكر أن مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع من المسلسلات الناجحة والتي ذاعت  شهرتها في الفترة الأخيرة وهي عبارة عن مشاكل تحدث بين شخصين وهما هارون ونصره في أحدي محافظات جنوب الصعيد،  ولكن الشر هو المنتصر على الخير ولا أحد يعلم من المنتصر في نهاية الجزء الرابع والأخير.

ويذاع المسلسل بشكل حصريا على قناة أم بي سي مصر وأم ب يسي  مصر تو فقط يوميا ما عدا يوم الجمعة والسبت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية، وتذاع جميع حلقات الأسبوع في يوم الجمعة والسبت على القناتين.

أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع 23 محدثة

  • هارون يعاتب فراج ويقول له لماذ لن تقتل نصره كل هذه الفترة؟ ولكن فراج يقول له أنه كان في أنتظاره من أجل أن يقوم هو بنفسه بقتل نصره لكي ينتقم منها، أما عائلة نصره فهي في حالة من القلق والخوف والحزن كذلك بسبب خوفهم على نصره، وأثناء صمتهم يلقوا مكالمة من الظابط علاء تفيد أنه عثروا على نصره وتم نقلها إلى المستشفى لأنها في حالة أغماء.
  • فراج يقوم بحرق السيارة حتى لا تتعرف الشرطة من كان سائقها، وهارون يذهب مع مصلحي إلى السرايا، أما عائلة نصره فتذهب لزيارة نصره في المستشفي، وفراج يقول في نفسه أن جده أناني لأنه قام بالخوف على نفسه  لن يخاف عليه، ويتلقط بعض الصور بجانب السيارة وثم يحرقها.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. معاذ وسندس وماما وبابا يقول

    انك لجاناً

  2. غدر الزمان يقول

    كلش حلوه