أحد مشاهير الوسط الفني خريج اقتصاد وعلوم سياسية تم التحقيق معه في أمن الدولة 4 ساعات بسبب فيلم قام ببطولة هو وأصدقائه.. وشقيقة فنان مشهور أيضا.. تعرف على التفاصيل

في الوسط الفني إذا فكرت أن تقلب في صفحات الكثير من الفنانين من خلال مشوارهم الفني سواء كان طويل أو قصير ستكتشف الكثير من الأسرار التي لا يعلم عنها أحد شيءالا القليل من جمهور هذا الفنانين أو بعض المقربين له، فدائما ما يتم نشر بعض تفاصيل الحياة الشخصية التي يخفيها الفنان عن جمهوره من قبل بعض الصحفيين، وسريعا ما تنتشر هذه الأخبار على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع المتخصصة في أخبار الفنانين.

ومن بين الفنانين الذين لديهم أسرار تم الكشف عنها مؤخراً في أحد اللقاءات الصحفية الفنان الشاب أحمد فهمي، ولو نظرنا في عنوان هذا المقال قليلا سوف تتساءل ما هو الفيلم الذي يشير إليه عنوان هذا المقال الذي بسببه تم التحقيق مع الفنان الشاب أحمد فهمي في جهاز امن الدولة لمدة 4 ساعات كاملة، لأن أحمد فهمى جميع افلامة التي يحبها الكثير تحمل الطابع الكوميدي ولا تحمل في طياتها أي ملامح سياسية تستدعي وقوفه أمام قيادات جهاز امن الدولة.

مقالات اخرى قد تهمك:

فيديو.. القوة الخارقة تظهر بشكلها الحقيقي في صورة فتاة فعلت مالا يخطر على عقل بشر.. وانتشار الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وسط ذهول كل من شاهده

بالفيديو القطط السوداء بين الخرافه والحقيقة المتعلقه بالجن والعفاريت..وهل فعلا تجلب النحس؟

أحمد فهمي في امن الدولة

ولكن الحقيقة مختلفة كثيرا حيث عندما بدأ أحمد فهمي مشواره الفني مبكرا هو واصدقائة شيكو وهشام ماجد قامو بعمل شركة للإنتاج الفني أطلقوا عليها شركة تمر هندي للإنتاج الفني، وقاموا الاصدقاء الثلاثة بمساعدة بعض الاصدقاء الاخرين بإنتاج أفلام بإمكانيات متواضعة، للسخرية من بعض أفلام السينما المصرية الشهيرة، ومن بينها فيلم “رجال لا تعرف المستحيل” وهذا الفيلم قدم للسخرية من فيلم “الطريق إلى إيلات”، وكان هذا الفيلم كان عام 2001.

أحمد فهمي

وعلى أثر هذا الفيلم تم التحقيق مع أحمد فهمي واصدقائه في مكتب لـ”أمن الدولة”، لمدة 4 ساعات متواصلة على خلفية سخريته وزملائه من القيادة السياسية في فيلم “رجال لا تعرف المستحيل”، وبعد انتهاء جهاز امن الدولة من التحقيق في هذا الأمر أصدر قرارات بضرورة أشرطة الفيلم من السوق، ومنع ظهورهم في أي أعمال فنية لفترة من الوقت.

الجدير بالذكر أيضاً أن الفنان الشاب أحمد فهمي هو الشقيق الأكبر للفنان كريم فهمي، وأيضاً نذكر أن الفنان أحمد فهمى ترك كلية الهندسة وانتقل إلى كلية نظرية أخرى حتى يتفرغ بشكل أكبر للعمل الفني وتخرج فهمى من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد