كريم فهمي يتعرض لحادث سير والسبكي يؤجل تصوير “على بابا” بعد إصابته

كريم فهمي فنان محبوب واشتهر في وقت قصير وتميز بأعماله بطابع خاص ومميز فلطالما  انجذب اليه المشاهد\ين بما يقدمه من ادوار، هو طبيب اسنان وكاتب وممثل محبوب في نفس الوقت، من مواليد 3 ديسمبر لعام 1982، انشغل متابعه قبل فترة قصير بتعرضه للكسر في قدمه مما جعل محبيه يتساءلون عن حالته وتمنى الجميع له الشفاء.

كريم فهمي يتعرض لحادث سير

كريم فهمي يتعرض لحادث سير

تعرض كريم فهمي لحادث سير

يقوم كريم فهمي في الفترة الاخيرة بتصوير احداث فيلمه الجديد” على بابا”، كما يشترك كريم في مسلسل امر واقع المفترض عرضه في شهر رمضان المعظم القادم، ووفق ما نشره موقع فيتو تعرض الفنان الشاب بالأمس إلى حادث سير ادى إلى اصابته بالعديد من الكدمات في سائر جسده.

الجدير بالذكر أن الانتهاء من تصوير احداث فيلم على بابا كان من المفترض أن يفرغ منها اليوم، وبعد ما تعرض له الفنان كريم فهمي من حادث بالأمس، قرر السبكي تأجيل التصوير حتى يتعافي كريم فهمي مما تعرض اليه في حادث سير بالأمس.

إصابة سابقة لكريم فهمي

وكان الفنان كريم فهمي قد تعرض للإصابة من فترة قريبة اثناء تصويره احداث مسلسل” امر واقع”، مما عرضه إلى كسر بالقدم واضطر الفنان الشاب إلى المثول إلى كلام الاطباء والمكوث بالمنزل لينال راحة تامة حتى تمام شفائه لمدة لا تقل عن اسبوع، مما استدعى تأجيل تصوير احداث المسلسل حتى تتحسن حالة كريم فهمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد