“مواجهة قُذح” أحداث مسلسل المداح 3 الحلقة الثالثة للنجم حمادة هلال “ملخص كتابي”

يترقب الكثير من مُحبي ومتابعي مسلسل المداح الجزء الثالث أحداث الحلقات بكل شغف، وذلك عقب عرض أحداث الحلقة الأولى من المسلسل والتي تناولت العديد من مشاهد الإثارة والتي جذبت الملايين من المتابعين بمختلف رجاء الوطن العربي، حيث يواجه صابر والذي يجسد شخصيته النجم حمادة هلال العديد من أوجه الشر، وذلك بعد أن قام صابر بدخول المغامرة وشاهد العديد من الرموز على الصخور ومن ثم ظهرت علامة على يد صابر، وعقب خروجه شاهد الجن وأيضا ذئب فوق المغامرة وغيرها الكثير من التفاصيل، لذلك سوف نستعرض مع كل متابعينا أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل المداح الجزء الثالث.

مسلسل المداح 3

مسلسل المداح 3

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل المداح 3

بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل المداح بظهور صابر وهو يمسك سكين في يده ويذهب لمحاولة قتل ابنه، ومن ثم تظهر زوجته رحاب والتي تجسد شخصيتها هبه مجدي لتسأله عن سبب امساكه بالسكين، ومن ثم يدرك صابر بأنه يتخيل محاولة القتل ومن يرد على رحاب بأنه يبحث عن طعام، يبدأ الطفل في البكار فتسرع رحاب لتطمئن على ابنها ويذهب معها صابر ويحاول أخذ الطفل ولكنها ترفض.

في مشهد آخر يظهر جمال خطيب سلمى وهو يحاول اقناع اخيها بأنه لا ذنب له في ما حدث وأن هناك أمور غريبة تحدث له، ومن ثم يقرر الذهاب إلى المغارة برفقة أخيها، وعقب دخول جمال المغارة يرى أخيها بالداخل ويحاول ضربه ولكن لا يستطيع ويفزع جمال من المشهد ليخرج من المغارة ويفاجأ بأخيها في الخارج ويهربا الإثنين سوياً، ومن ثم يعاود الأخ للمنزل ويطلب من أخته عدم مقابلة جمال نهائياً.

تظهر هبه وصاحب شركة المقاولات والذي يجسد شخصيته محمد رياض في مشهد جديد، ومن ثم يقابل صاحب الشركة أحلام وحسن في المكتب ويقنع حسن باستثمار أمواله، ومن ثم يطلب حسن قراءة الفاتحة ومن ثم يغضب، لتقوم أحلام على الفور بتغيير الحديث.

يظهر صابر برفقة عصام ويطلب منه الذهاب لمقابلة الأمير، ويقوم صابر بوداع رحاب ولكنها تغضب منه، ويحاول أن تهدئتها واقناعها بأنه سوف يسافر من أجل ابنه، وعقب سفره تظهر بعض المفاجأت داخل السكن حيث يفيق صابر من نومه على حركة الكرسي ويقوم بالكتابة في ورق مع ظهور بعض العلامات.

تظهر رحاب وهي تترك طفلها على السرير لتدخل ملابسها في الحمام، وعقب خروجها تفاجأ باختفاء الطفل، وتصرخ على والدة صابر لتدخل وتبحث معها على الطفل، لتفاجأ به في سريره الصغير، وتحاول رحاب اقناع حماتها بأنه تركتها على السرير الكبير فيما تقنعها والدة صابر أن هذا بسبب قلة التركيز من توابع الولادة.

يذهب صابر لمقابلة أمير ومن ثم يخبره بما حدث له وأنه على علم بدخوله المغارة، وأن ما يوجد على يده هو مفتاح الكتاب، ثم يخبره عن هند وهي قائد القبيلة التي كانت منها مليكه، ومن ثم يخبر صابر بأنه قد حصل على هبه جديدة وهي الكتابة وأنه معرض للخطر من قبل قزح، ويتسائل صابر عن قزح ليخبره بأنه صاحب البيت أو المغارة التي دخلها، وفجأة يظهر قزح أمام الطريق ليقوم بقلب السيارة ومن ثم يختفي أمير فجأة.

موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث

من المقرر عرض مسلسل المداح عبر قناة mbc مصر في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، كما يتم عرضه من خلال قناة mbc مصر 2 في تمام الساعة الحادية عشر مساءا، جدير بالذكر أن مسلسل المداح يتكون من 30 حلقة يتم عرضها خلال شهر رمضان المعظم 2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد