“سر تاج” مُلخص أحداث مسلسل المداح 3 الحلقة 7 “السابعة” على قناة mbc مصر

مازال مسلسل المداح الجزء الثالث من أهم الأعمال الدرامية التي يتم عرضها خلال المارثون الرمضاني 2023، حيث تمكن صناع العمل من جذب ملايين المتابعين بكافة أرجاء الوطن العربي من خلال تقديم دراما تشويقية متميزة، حيث أصبح مسلسل المداح من أهم الكلمات البحثية عبر محرك البحث جوجل، لذلك سوف نستعرض معكم عبر السطور التالية كافة التفاصيل حول مسلسل المداح 3 وأيضا ملخص أحداث الحلقة السابعة من المسلسل، كذلك أيضا سوف نتعرف على توقيت عرض المسلسل من خلال القنوات الناقلة.

مسلسل المداح الجزء الثالث

مسلسل المداح الجزء الثالث

مسلسل المداح الجزء الثالث

تدور قصة مسلسل المداح في إطار الدراما الإجتماعية التشويقية، حيث هناك صابر المداح الذي يقوم بالتصدي لشياطين الجن والذي يجسد شخصيته النجم حمادة هلال، حيث يواجه صابر الكثير من المتاعب خلال حياته بسبب الجن، ليقوم صابر بالتصدي لهم خلال أحداث الجزء الأول والثاني، أما حول الجزء الثالث والذي يحمل عنوان أسطورة العشق، فهناك نوع آخر من الشر، حيث يواجه صابر أخطر شياطين الجن وهو قذح، كذلك أيضا هند بنت الأحمر والتي تقوم بتهديده وأخذ ابنه، كذلك أيضا ظهور العلامة على يد صابر والخاصة بكتاب العهد، لذلك يعتبر الجزء الثالث من المداح من أفضل المسلسلات الدرامية التي يتم عرضها حالياً، حيث تجعل المشاهد دائما في ترقب لمعرفة المزيد من الأحداث.

أحداث مسلسل المداح الحلقة 7

تناولت الحلقة السابعة من مسلسل المداح الكثير من المفاجآت، حيث بدأت الأحداث بمقابلة تاج لصابر لتخبره بالعثور على شخص بجوار مكان الحادثة ومن المرجح أن يكون أمير، ليقوم صابر بمحادثة عصام والتأكد أن الرجل الذي تم العثور عليه ليس أمير، وتواصل تاج الحديث لتخبر صابر أن العلامة التي تظهر على يده خاصة بملوك الجن وتطلب منه أن يحكي لها تفاصيل هذه العلامة وبالفعل يروي صابر واقعة دخوله المغارة.

تقوم أحلام بزيارة رحاب برفقة اختها منال، ومن ثم تقوم بقراءة الفنجان لها لتخبرها بأنه يجب عليها الحذر من شخص قريب منها جدا، ومن هنا تظهر علامات الحيرة على وجه رحاب، وأثناء المحادثة تقوم أحلام بالرد على تليفون لتخبره بأنها تعمل على الأختين وأيضا تؤكد له انضمام زين لهم.

يقوم حسن بزيارة أخيه في بيت العائلة ويقنعه بالعودة لبيته وزوجته ومن ثم يتحرك التليفون ليظهر فيديو فيه الدكتور وهو يتكلم عن الحرب الدائرة بين الأنس والجن وينتبه له صابر بشكل كبير.

يظهر صابر وهو ذاهب إلى بيته وينظر لابنه وزوجته وعندما يذهب إلى السرير لينام يفاجأ بظهور وجه تاج، ومن ثم يتغير المشهد حيث كان صابر يحلم فقط وليس حقيقة، ومن ثم يظهر حمزة وهو ذاهب لأخته سلمى لإقناعها بإنزال الجنين ومن ثم يتغير صوت سلمى ليهدد حمزة ويخبره أنه في حال إنزال الجنين سوف تموت سلمى، ويرتفع حمزة عن الأرض ومن ثم يقع أرضاً ويخرج مسرعاً وهو ينادي على خاله، وتنتهي أحداث الحلقة بظهور سلمي وهي تتزين وتخرج ذاهبة إلى المغارة ومن ثم يظهر جمال داخل المغارة.

موعد عرض مسلسل المداح 3

يتم عرض مسلسل المداح الجزء الثالث من خلال قناة mbc مصر وقناة mbc مصر 2 وذلك في الأوقات التالية:-

  • تذاع الحلقة على قناة mbc مصر في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، ويُعاد عرض المسلسل في تمام الساعة الثانية عشر ليلاً.
  • يتم عرض الحلقة على قناة mbc مصر 2 في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت القاهرة، ويُعاد عرض المسلسل في تمام الساعة الخامسة مساءا.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد