والد الفنانة((نهال عنبر))في ذمة’’الله’’

الفنانه(نهال عنبر)هى من أشهر الفنانين في الوطن العربى في الوقت الحالى، حيث أن الفنانه دائما ماتكون موجوده خلال المارسون السينمائى في رمضان، وذلك من خلال أعمالها الفنية، وسوف تظهر الفنانه(نهال عنبر)هذا العام في رمضان2019 من خلال عملها في مسلسل(حكايتى)يشاركها البطولة الفنانه(ياسمين صبرى)ولكن القدر قد صنع لها شئ غير متوقع صباح اليوم الأحد/3/2/2019 فهيا بنا نتعرف على التفاصيل:

والد الفنانة((نهال عنبر))في ذمة’’الله’’ 1 3/2/2019 - 11:51 ص

-والد الفنانة(نهال عنبر)في ذمة ’’الله’’ توفي والد الفنانة(نهال عنبر)صباح اليوم الاحد/3/2/2019بعد صراع دام مع المرض لفترة من الوقت وسوف تشيع الجنازة اليوم بعد صلاة الظهر بمدينة السادس من أكتوبر.

-كما أوضحت الفنانة(نهال عنبر)أن نجلها المخرج(حسام مجدى) في طريقه للقاهره بعد عودته من دبى وذلك لحضور الغزاء، حيث أنها أوضحت بأن نجلها يعتبر جده في منزلة والده تماما.

-ومن الجدير بالذكر أيضا أن هذه التاصيل قد جائت متزامنة مع عمل الفنانة(نهال عنبر)في عملها وهو مسلسل(حكايتى)والذي بدأت أول جلسات تصويره بالأمس السبت/2/2/2019 ويشاركها في هذا العمل مجموعه كبيرة من الفنانين منهم الفنانه(ياسيمن صبرى)والفنان(أحمد بدير).

-حيث أنه من المذكور أيضا أن أحداث المسلسل تدور حول الفنانة(نهال عنبر)كونها تشكل دور الأم في هذا العمل، كما أوضحت هى في تصريحات لها بأن دورها في هذا العمل شبيه بدورها في مسلسل(العصيان)حيث أنها تتقمص دور الأم الشريرة في هذا المسلسل.

-وفي النهاية رحم’’الله’’والد الفنانة(نهال عنبر)وأسكنه فسيح جناته، ورحم الله جميع موتى المسلمين، وكتب الله الشفاء لكل مريض.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.