وادي دجلة يحقق مع الحارس عصام الحضري بسبب رامز تحت الأرض

وادي دجلة يحقق مع عصام الحضري بعد التجاوزات التي بدرت منه أثناء ظهوره في برنامج رامز تحت الأرض وذلك بعد ما نشرته وتداولته الصحف بعد النشر على الصفحة الرسمية لدجلة، وقرر مجلس إدارة نادي دجلة تحويل الحضري للتحقيق فوراً.

وادي دجلة

وادي دجلة يحقق مع الحارس عصام الحضري بعد ظهوره في برنامج رامز تحت الأرض

والجدير بالذكر أن عصام الحضري ظهر في برنامج رامز تحت الأرض ونتجت عنه بعد التجاوزات لذلك قرر وادي دجلة أن يقوم بالتحقيقات العاجلة مع عصام الحضري، وعلق عصام الحضري قائلاً في احدي تصريحاته لليوم السابع بأنه لم يقم بالتجاوز ضد دجلة بأي ألفا مسيئة خلال فترة ظهوره بالبرنامج، واستشهد بتسجيلات الحلقة كاملةً، وأكد أن تركيزه الحالي مع معسكر فريق منتخب مصر من أجل استعداده لمواجهة تونس.

وبدأت الحلقة بإيهام الحضري بانه يقوم بعمل تلفزيوني مع نيشان، وبعد ذلك يقوم بالذهاب للصحراء لتصوير برومو الحلقة، وبعد ذلك يقوم رامز جلال بتنفيذ المقلب الخاص بالحلقة.

والجدير بالذكر أن عصام الحضري يتواجد حالياً في معسكر منتخب مصر من أجل مباراة تونس القادمة، والتي من المقرر أن تكون الأحد المقبل وذلك في بطولة تصفيات أمم أفريقيا بالكاميرون لعام 2019.

وقرر المدير الفني هيكتور كوبر باصطحاب 24 لاعب في معسكر برج العرب بالإسكندرية إلى تونس، وعلى رأسهم عصام الحضري، أحمد فتحي، شريف إكرامي، حسام عاشور، وعبد الله السعيد، أحمد حجازي، أحمد الشناوي، سعد سمير ورامي ربيعة، طارق حامد، محمود كهربا، عمرو جمال، على  جبر، مصطفي فتحي، أحمد الشيخ، المحمدي، عبد الشافي، النني، عمر جابر، كريم حافظ، رمضان صبحي، عمرو ورده، وأخيراً النجم العالمي محمد صلاح.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.