هند جابر تشارك بهذا أنا في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2019

أيام ويبدأ العرس الثقافي المصري المتمثل في معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الخمسين ويحتفل المعرض في هذا العام باليوبيل الذهبي له.
من بين المشاركين هذا العام الكاتبة هند جابر والتي تشارك بمجموعة قصص قصيرة تحت عنوان “هذا أنا ” وهي مجموعة من القصص القصيرة الاجتماعية الرومانسية والتي تتحدث عن الحب بكل أشكاله وأنواعه، الحب كما يجب أن يكون.

هند جابر تشارك بهذا أنا في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2019 1 16/1/2019 - 4:48 م

هند جابر تشارك بهذا أنا

هند جابر خريجة كلية التربية قسم اللغة الإنجليزية، وقد عملت بعدة أعمال منها الترجمة ما بين اللغتين العربية والإنجليزية، إضافة الي عملها في مهنة التدريس، حيث درست اللغة الإنجليزية لفترة، أما عن الكتابة فقد بدأت موهبتها فيها منذ الطفولة إلا أنها لم تحاول النشر للجمهور إلا منذ عدة أعوام، حيث كانت تعتمد على التدوين والنشر الإلكتروني ومنه انطلقت إلي إصدار أول أعمالها “هذا أنا “

معرض الكتاب 2019
معرض الكتاب 2019

معرض القاهرة الدولي للكتاب 2019

جدير بالذكر أن المعرض هذا العام تم نقله من مقره المعتاد الي المقر الجديد بالقاهرة الجديدة إلا أنه سوف يتم توفير العديد من المواصلات العامة من وإلي الميادين العامة لتسهيل الوصول على الجمهور.
ويشهد المعرض هذا العام زخم غير مسبوق حيث يشارك عدد ضخم من دور النشر مما أدي لوجود عدد كبير جداً من العناوين والكتب سواء العربية أو المترجمة، وهو أمر سيجعل المنافسة على أشدها بين الكتاب وكذلك بين دور النشر والمستفيد في ذلك العرس هم المثقفون ومحبي القراءة.
كل عام ومثقفي مصر بخير.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    حبيبتي الأستاذة الخلوقة بسمة جابر ألف شكر لذوقك ده أكتر من اللي أستحقه بكتييير