هل يتم تجديد مسلسل أيوب لموسم ثاني؟

النجاح الكبير الذي حققه مسلسل أيوب

على عكس التوقعات حقق مسلسل أيوب من بطولة الفنان الشاب مصطفي شعبان خلال شهر رمضان الكريم نجاحا كبيرا خلال السباق الرمضاني، وقد عودنا مصطفي شعبان خلال السنوات الماضية على التألق والتميز من خلال تقديمه لعدة مسلسلات عرفت هي الأخرى نجاحا كبيرا، كمولانا العاشق، العار، مزاج خير، الزوجة الرابع واللهم إني صائم الذي شكل آخر نجاحات الفنان المصري، والذي عرض خلال شهر رمضان المبارك من السنة الماضية. ليأتي بذلك مسلسل أيوب محطما الأرقام خلال السباق الرمضاني لهذه السنة، حيث احتل المرتبة الثانية على مستوى نسب المشاهدة، بمتوسط مشاهدات بلغ 2 مليون و450 ألف مشاهدة، في حين كانت الحلقة الأولى الأكثر مشاهدة، حيث بلغ عدد مشاهداتها على اليوتيوب 5 مليون و800 ألف مشاهدة.

هل يتم تجديد مسلسل أيوب لموسم ثاني؟ 2 16/6/2018 - 10:06 ص

و يأتي مسلسل أيوب خلف مسلسل كلبش الذي كما كان متوقعا احتلاله المرتبة الأولى بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول خلال السنة الماضية.

هل يتم تجديد مسلسل أيوب لموسم ثاني؟ 1 16/6/2018 - 10:06 ص

تجديد مسلسل أيوم لجزء ثاني

وبعد هذا النجاح المبهر لمسلسل أيوب، فإن فريق عمل المسلسل والفنان مصطفي شعبان اتفقوا على التحضير للجزء الثاني من المسلسل ليتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني القادم، مراهنين على استمرار النجاح من خلال مواصلة أحداث المسلسل.

قصة مسلسل أيوب

يحكي مسلسل أيوب قصة شاب مصري مكافح، يدخل السجن بسبب تراكم ديونه، لتتوفي بعد ذلك والدته من شدة الحزن والأسى، وهذا ما سيدفعه بعد خروجه من السجن إلى البحث عن الإنتقام من الأشخاص الذين كانوا وراء حبسه.

و المسلسل من بطولة الفنان المتميز مصطفي شعبان، الفنانة الشابة أيتن عامر، الممثل المتألق محمد لطفي إضافة إلى ميرهان سعيد والوجه الشاب هنا الزاهد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.