ابن شعبان عبد الرحيم يكشف سبب حجز والده في مستشفى “المعادي العسكري”

بعد انتشار بعض الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي انتشرت عقب دخول وحجز الفنان والمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم إلى مستشفى المعادي العسكري، خرج نجل الفنان الشعبي ليكشف عن الحالة الصحية لوالده، وعن سبب دخوله مستشفى المعادي العسكري.

ابن شعبان عبد الرحيم يكشف سبب حجز والده في مستشفى "المعادي العسكري" 1 24/7/2017 - 6:26 م

وكشف عصام شعبان نجل المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم عن الحالة الصحية المتوترة الذي يمر بها والده داخل المستشفي، حيث تعرض الفنان شعبان عبد الرحيم إلى كسر في إحدى قدميه، تم نقله إلى المستشفى المعادي العسكري على اثره، وذلك لتلقي العلاج اللازم، وأشار عصام بأن والده لن يمكث كثيرا داخل المستشفي، حيث سيتم الاطمئنان على صحته.

واضاف عصام بان والده كان قد تعرض إلى كسر في احدى قدميه الاسبوع الماضي ن الامر الذي أدى إلى نقله إلى المستشفى وتركيب جبيرة من الجبس القوي على قدميه، ويتلقى المطرب الشعبي الآن العلاج داخل مستشفى المعادي العسكري، لكن نجله صرح لبعض المصادر الاعلامية بان والده سيخرج اليوم من المستشفي، وذلك عقب الانتهاء من اجراء الفحوصات الطبيه على قدميه.

هذا وكانت الكثير من الشائعات التي روجها بعض مستخدموا ورواد التواصل الاجتماعي على موقع فيسبوك وتويتر، والتي اشارت إلى أن الفنان والمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم في حالة صحية خطرة، لكن نجله طمئن الجميع على حالته الصحية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.