“نجلاء بدر ومايان السيد وثراء جبيل”.. نجمات خطفن التريند من رانيا يوسف بإطلالات جريئة في مهرجان الجونة

فشلت الفنانة رانيا يوسف، لليوم الثاني على التوالي في التواجد بقوائم التريند كعادتها بعد ظهورها في مهرجان الجونة السينمائي، الذي انطلقت فعاليات دورته الخامسة أول أمس الخميس بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن.

"نجلاء بدر ومايان السيد وثراء جبيل".. نجمات خطفن التريند من رانيا يوسف بإطلالات جريئة في مهرجان الجونة

وظهرت رانيا يوسف، في حفل الافتتاح بفستان كلاسيكي هادئ أزرق اللون، بفتحة عند الساق، وفي اليوم الثاني ظهرت بإطلالة جريئة حيث ارتدت فستان قصير باللونين الأبيض والأسود، مكشوفًا عند منطقة الصدر، ولكنها فشلت أيضًا في التواجد بقائمة التريند أو قائمة الكلمات الأكثر بحثًا على جوجل.

وشهدت الدورة الخامسة من المهرجان، نجاح عدد من النجمات في خطف التريند من الفنانة رانيا يوسف، بسبب إطلالتهن الجريئة.

وفيما يلي نستعرض أبرز النجمات اللاتي ظهرن بإطلالات جريئة في مهرجان الجونة:

  • نجلاء بدر

تصدرت الفنانة نجلاء بدر، قائمة التريند لليوم الثاني على التوالي، بسبب إطلالتها في حفل افتتاح المهرجان، حيث ارتدت فستانًا جريئًا باللون الأسود، مكشوف بشكل كبير من منطقة الصدر، وبه فتحة ساق جريئة.

  • مايان السيد

في المرتبة الثانية، تأتي الفنانة الشابة مايان السيد، بعد إطلالتها في حفل الافتتاح أيضًا بفستان نبيتي اللون، بكب من منطقة الأكتاف، وفتحة كبيرة من منطقة الساق.

  • ثراء جبيل

في المرتبة الثالثة، تأتي الفنانة الشابة ثراء جبيل، التي ظهرت في اليوم الثاني للمهرجان فستان أزرق اللون، قصير، كشف عن بطنها بالكامل.

يذكر أن الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، انطلقت يوم الخميس الماضي، و تقام في الفترة من 14 إلي 22 أكتوبر الجاري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. نبراس شكر محمود ٠٧٧٠٦٢٠٧٨٦٨ يقول

    الحلم من العراق متزوج ولديه اطفال