فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم .. هذا هو مصيره عقب مقتل اللص مقتحم منزلهما


وفقًا لما ذكرته “الوكالة الوطنية للإعلام” اللبنانية أصدرت المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان، القاضية غادة عون، مذكرة توقيف بحق طبيب الأسنان فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ، على إثر تبادل لإطلاق النار بينه وبين شاب من التابعية السورية كان اقتحم منزلهما في “نيو سهيلة” قضاء كسروان وهو ملثمٌ ومسلح بمسدس فجر يوم الأحد 5/1/2019 بهدف السرقة، ولكن محاولته باءت بالفشل، حيث تفاجأ اللص ويدعى محمد حسن الموسى مواليد 1989، بإشهار الهاشم مسدسه بوجه اللص وحصل تبادل لإطلاق النار بينهما وأسفر عن مقتل اللص على الفور، وإصابة الفنانة عجرم بجرح بالقدم نتيجة شظايا السلاح، وحضرت قوات الأمن إلى الفيلا وباشرت إجراءات التحقيق اللازمة.

لص يقتحم منزل نانسي عجرم

فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم .. هذا هو مصيره عقب مقتل اللص مقتحم منزلهما 1 6/1/2020 - 12:13 ص
نانسي عجرم وعائلتها

مصير فادي الهاشم زوج نانسي عجرم

بات مصير فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي محل اهتمام الجمهور بعد قتله للّص مقتحم منزلهما ، ونشر برنامج ” ET بالعربي” تقريرًا الأحد بشأن مصير الهاشم حيث من المقرر بقائه في قسم الشرطة لحين الانتهاء من التحقيقات، وباعتبار يوم غد عطلة رسمية في لبنان سوف تُستانف التحقيقات يوم الثلاثاء.

وكان مدير أعمال الفنانة عجرم ، جيجي لامار، أكد أن زوجها بخير وهناك إجراءات لا بد من إتمامها، وطمأن جمهور نانسي عن حالتها بأن جرحًا بسيطًا بقدمها نتج عن شظايا السلاح، وأوضح خبراء قانونيون أن الهاشم كان في حالة الدفاع المشروع عن النفس والمال، مما ينفي عنه المسؤولية القانونية من جرم قتل مقتحم منزلهما.

تضامن واسع مع الفنانة نانسي عجرم وزوجها

وفور إعلان نبأ تعرض فيلا الفنانة نانسي للاقتحام من شاب سوري بقصد السرقة تضامن الكثير من المعلقين مع الفنانة وزوجها من نقاد وفنانين ، فكتب الناقد جمال فياض على حسابه في ” تويتر”: ”كل التضامن مع الدكتور فادي الهاشم ومع حقه المشروع بالدفاع عن أسرته بوجه مجرم لا يستحق إلا مثل هذا المصير! قلبي ومشاعري وكل تعاطفي مع د. فادي والفنانة نانسي عجرم وبناتها، ومن أغلى علينا من أولادنا؟ الحمد لله، قدّر ولَطَف !“

ومن جانبها غردت الإعلامية الأردنية علا الفارس قائلة: ”القتل حق الدفاع عن النفس / الدخول ليلا لمنزل مسكون بقصد ارتكاب جريمة/ هنا أباح القانون القتل واستلزم القانون أن يكون الدخول ليلا وبوسيلة غير مشروعة/ أو تتناسب القوة المستعملة مع جسامة الاعتداء..”

أول تعليق من نانسي عجرم على الحادثة

وفي أول تعليق للفنانة عجرم على الحادثة توجهت من منزلها عبر اتصال معها من قناة  MTV  اللبنانية وقالت : “أشكر كل من اتصل بي، أنا بخير، أهم شي أن عائلتي منيحة، الأولاد أهم شي أنهم مناح“، ولم تصرح بأي شيء آخر عما ذكرته حيث بدا عليها التعب والإرهاق .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!