موعد عرض مسلسل سلسال الدم الجزء الأخير قبل رمضان المبارك

مع اقتراب شهر رمضان المبارك قامت قناة MBC  مصر بالإعلان عن مسلسل سلسال الدم الجزء الأخير قبل رمضان المبارك، بطولة النجمة عبلة كامل ورياض الخولي ومنه فضالي ونخبة من ألمع نجوم الفن الذين شاركوا بداية من بدء الجزء الأول لسلسال الدم، وسيتم عرض مسلسل سلسال الدم الجزء الأخير قبل شهر رمضان.

سلسال الدم الجزء الأخير

موعد عرض مسلسل سلسال الدم الجزء الأخير ونهاية الصراع قبل شهر رمضان

أعلنت قناة MBC  مصر أن نهاية مسلسل سلسال الدم الجزء الأخير سيكون في يوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساء وذلك قبل حلول شهر رمضان المعظم بيومين نظراً لأن المسلسل عدد حلقاته ستكون 32 حلقة وحتى تنتهي أخر حلقاته مع نهاية جميع المسلسلات في شهر رمضان المبارك.

عرض مسلسل سلسال الدم قبل رمضان
موعد عرض مسلسل سلسال الدم

لماذا تم أختيار عرض نهاية مسلسل سلسال الدم في شهر رمضان؟

أجاب عن ذلك السؤال مخرج العمل “مصطفي الشال” بأن المسلسل نجح نجاح ساحق من خلال جميع أجزائه ومن المتوقع أن يكون عرض نهاية المسلسل له نجاح أكبر وسيتضاعف النجاح خلال المنافسة في شهر رمضان المبارك، وأن من أهم العوامل التي ستساعد على نجاح المسلسل بشكل كبير في رمضان هو الجمهور العريض في جميع أنحاء الوطن العربي والمتابعين لمعرفة نهاية الصراع بين ناصرة وهارون.

سلسال الدم
موعد سلسال الدم نهاية الصراع

أبطال سلسال الدم الجزء الأخير

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد سعيد عبد الغني ابتعد عن الجزء الرابع من سلسال الدم وأحتل مكانه النجم أحمد سلامه ليستكمل دوره في الجزء الأخير مع النجمة عبلة كامل والفنانة رانيا فريد شوفي ورياض الخولي وأحمد بدير وعلا غانم وكريم كوجاك من أخراج مصطفي الشال.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.