منة فضالي تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد خضوعها لجراحة عاجلة

حرصت الفنانة منة فضالي على طمأنت محبها واصدقائها عن حالتها الصحية بعد إجراءها عملية جراحية عاجلة داخل احدى المستشفيات بالقاهرة حيث توجهت منة بالشكر إلى أصدقائها من الوسط الفني الذين حرصوا على زيارتها داخل المستشفى.

منة فضالي

منة فضالي تكشف تفاصيل حالتها الصحية.

وأوضحت منة  انها خرجت من المستشفى وتتواجد حاليا بمنزلها وهي بخير وكشفت عن طبيعة مرضها وقالت أنها فوجئت بتعرضها لنزيف حاد أثناء نومها وشكرت الله أنها استيقظت في الوقت المناسب بعد أن وجدت سريرها غارقا في الدماء وتم نقلها إلى المستشفى وخضعت لإجراء جراحة عاجلة من أجل وقف النزيف وكانت منة فضالي نشرت منذ عدة أيام  من خلال صفحتها الشخصية أنها سوف تخضع لعملية جراحية خطيرة.

وطالبت من محبها الدعاء وكتبت منة  فضالي،   أنا داخله اعمل عمليه جراحية خطيرة الآن ويا عالم اخرج منها ولا لأ كله شئ بإيد ربنا  ادعولي وبشكر كل الناس التي وقفت بجانبي وساندتني  وتابعت بشكر  كل واحد كنت فاكراه قريب مني وبعد عني  لو حاد زعلان مني يسامحني  وافتكرولي الكويس وادعو لي ولو ليا عمر وخرجت من العملية  هتغير وأكون  واحده تانيه.

ويذكر أن منه فضالي تصور حاليا مسلسل الجزء الثاني من مسلسل أفراح ابلبس مع الفنان جمال سليمان قبل أن تتوقف بسبب وضعها الصحي حيث من المتوقع أن تعود مرة ثانية خلال الأيام القادمة بعد شفاءها




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.