ملخص أحداث مسلسل نسر الصعيد الحلقة 4 للنجم محمد رمضان

شهد شهر رمضان المبارك الحالي عدة أخبار ومستحدثات في المجال الفني ومن بينها عودة الممثل والنجم المصري محمد رمضان القوية للتلفزيون بعد غيابه عنه في شهر رمضان للسنة الفارطة من خلال مسلسله الجديد نسر الصعيد.

و يحكي المسلسل قصة زين الضابط الصعيدي الخلوق الذي يود تطبيق العدل ونصرة المظلومين وحربه مع المحتالين.

إليكم إذن أحداث مسلسل نسر الصعيد الحلقة 4.

ملخص أحداث نسر الصعيد الحلقة 4:

هذه الحلقة شهدت كشف زين للفخ الذي كان يود ابن هتلر أن يوقعه فيه عندما أمر أحد رجاله بوضع قطعة كبيرة من الحشيش في حقيبته وهو ذاهب لأول مرة لكلية الشرطة.

و كاد زين أن ينكشف حيث تمكن كلب الحراسة في مدخل الكلية من شم قطعة الحشيش لكن قدوم أحد الشخصيات المهمة جعل الضباط يدخلون الجميع من دون تفتيش.

و فور نجاته علم زين أن الفخ قد وضع له من طرف ابن هتلر ورجاله حيث ذهب إليهم فور رجوعه من كلية الشرطة ليخبرهم أنه نجا من ملعوبهم.

و في جانب آخر فإن هتلر قرر أن يتزوج زوجة ثانية وعرض عليها أن تعيش معه في قصره بالصعيد.

و فور إخبار زوجته بذلك جن جنونها حيث ذكرته أنها هي من كان لها الفضل في كل ما وصل إليه ليزداد الصراع بينهما وينتهي ذلك بطرده لها من البيت.

و يبدو أننا لن نشاهد صالح أب زين في الحلقات القادمة حيث قرر هتلر ورجاله التخلص منه بعدما عرقل لهم أعمالهم غير المشروعة وقاموا بذلك من خلال دهس سيارته عندما كان مع أخيه ليكم بعد ذلك هتلر المهمة ويقتل صالح بنفسه.

كما يبدو أن زين سيقع في حب بنت من المدينة بعدما رفض أن يتزوج ابنة خالته التي تعشقه ووقوع البنت التي تجسدها الممثلة درة في حبه بعدما أبان لها رجولته وشهامته.

ما رأيكم إذن في هذه الحلقة من مسلسل نسر الصعيد وما توقعاتكم للحلقات القادمة من المسلسل؟


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد