مفاجأة بكل المقايس.. متصل يفاجئ الاعلامي وائل الإبراشي بموعد تسريب امتحان اللغة العربية

امتحان اللغة العربية يتم تسريبه هذا جاء خلال لقاء الاعلامي وائل الابراشي في برنامج العاشرة مساءً الذي يذاع على قناة دريم الفضائية، حيث تفاجئ الابراشى خلال حوارة مع مجموعه من الاساتذة في وزارة التربية والتعليم بمتصل يصرح بموعد تسريب امتحان اللغة العربية ويتم نشرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا.

امتحان اللغة العربية

امتحان اللغة العربية

 

مقالات اخرى للكاتب:

بالفيديو.. اتضح أنه مليونير ويملك 70 مليون جنيه وعقارات ويتحدث لغات.. شباب مصري يعرضون على عجوز مشرد المساعدة فكانت المفاجئة

وزيرة التضامن غادة وإلى تزف خبر سار لأصحاب المعاشات.. زيادة المعاشات بحد أدني 130 جنيها.. و100 جنيه لـمعاشات التكافل

وجاءت بداية المفاجأة بالنصف عندما تلقى الاعلامى وائل الابراشي اتصال هتفي من احد المشاهدين والذي يدعى أحمد من محافظة دمياط حيث بدء حديثة بأن امتحان اللغة العربية سوف يتم تسريبة على جميع مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا بشكل عام وتحديداً الساعة التاسة والربع صباحاً.

في حين اكد جميع الاساتذة من وزارة التربية والتعليم الذين كانو في استضافة الابراشى أن هذا التسريب لن ولم يحدث مطلاقا برغم تكيد الطرف المتصل المدعو أحمد من محافظة دمياط أن الامتحان سينشر في التوقيت الذي حددة في تمام الساعة التاسعة والربع صباحاً.

واضاف احد الاساتذة أن عملية الغش التي عانت منها الوزارة خلال امتحانات العام الماضى وتسريب الامتحانات لن يكون لها اثر هذا العام في امتحانات الثانوية العامة بسبب تطبيق نظام البوكليت الذي سيحد من عمليات الغش التي كان الجميع يشتكى منها خلال الاعوام السابقة، في سياق اخر قال احد الضيوف انه تم معرفه من هو صاحب صفحة شامينج الذي عن طريقة تم تسريب امتحان اللغة العربية العام الماضى وعدد اخر من امتحانات الثانوية العامة العام الماضى، وتم تحديد البنوك الذي يتعامل معاهم والاربع دول التي ظهر فيهم ورقم الواتس اب الذي يرسل منه رسائله ولكن نحن يتم محربتنا في النهاية لعدم الوصولة الية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد