بالفيديو.. اتضح أنه مليونير ويملك 70 مليون جنيه وعقارات ويتحدث لغات.. شباب مصري يعرضون على عجوز مشرد المساعدة فكانت المفاجئة

من الحظة الاولى التي تقرء فيها هذا العنوان تشعر بصدمة والفضول الذي يقتلك للتعرف على قصة مليونير اصبح مشرد في الشوارع فضلا عندما تتحدث معه يتحدث لغات عدة وكلامة ليس ككلام المشردين الذين نراهم في الشوارع في جميع ربوع مصر، هذة قصة مليونير حير كل من اقترب منة وتعرف علية وما السر الذي جعلة مشرد في الشوارع واصبح بهذا الحال.

مليونير

مليونير

مقالات اخرى للكاتب:

وزيرة التضامن غادة وإلى تزف خبر سار لأصحاب المعاشات.. زيادة المعاشات بحد أدني 130 جنيها.. و100 جنيه لـمعاشات التكافل

الفنانة مى عز الدين تعتذر للجمهور وتوجه رسالة خاصة للفنان محمد رمضان ” بكون فرحانه وانت جمبى”

تبدأ القصة عندما قام مجموعة من الشباب المصريين بالتحدث مع رجل عجوز مشرد ويقيم في الشارع بستمرار، وحاول الشباب أن يقتربو من هذا العجوز من أجل إقناعه بتغيير هيئته والعناية بنظافته الشخصية،  وفي بداية الامر أظهر هذا الرجل ممانعته ورفضه التام لمحاولات الشباب لمساعدته وتغير مظهرة إلى الافضل، وبأصرار الشباب في التحدث مع هذا الرجل بدء التحدث معهم ليكشف لهم عن تفاصيل حياته ومن هو واسمه وكيف تحول ليصبح رجلاً مشرداً يعيش في الشوارع بشكل مستمر.

وكشف أن اسمه عبد الفتاح المصري وأيضاً انه تخرج من الجامعة وتحديدا كلية تجارة جامعة عين شمس وكانت المفاجأة عندما افصح هذا الرجل انه كان يعيش في ألمانيا وان لديه زوجة وأبناء هناك، ولكن وعلى شيءمفاجئ تغيرت حياته فجأة منذ نحو ست سنوات، فشعر بالضيق وقرر أن يعيش في الشوارع.

 

وفي خطوة جادة من الشباب الذين ساعدو عبد الفتاح المصري  قام احد الشباب بالاتصال بأحد أقارب الرجل المشرد، لكنهما احتدا في المناقشة الهاتفية، بعد تلقي الشباب مكالمة هاتفية من ابن أخ هذا العجوز الذي يعيش في ألمانيا الذي قام بأضاح كل الامور الذي تخص عبد الفتاح الذي  وقال انه مليونير وانه يمتلك عقارات ويمتلك 70 مليون جنية وان كل من فعل هذا به اخ له، وغير هذا تكلم اخيرا عبد الفتاح المصري مع زوجتة الالمانية وابنتة التي تعيش في امريكا.

جاء كل هذا من خلال برنامج «قمرة»عرض الفيديو ضمن حلقات البرنامج الذي يقدمه أحمد الشقيري، وأستقطبت القصة العديد من المتعاطفين مع عم عبد الفتاح عندما نشرت قصة على مواقع التواصل الاجتماعى واصبح الاشهر خلال دقائق بين الكثير من نشطاء مواقع التواصل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد