مصير أبطال الجزء الأخير من «سلسال الدم» وأبرز الأحداث.. وموعد عرضه المرتقب (صور)

بعدما استحوذت على اهتمام ومتابعات الجمهور، حيث أصبحت أحد أشهر المسلسلات التي حازت اعجاب المشاهدين مؤخراً، ينتظر عدد كبير من متابعى مسلسل “سلسال الدم”، عرض بقية حلقات الجزء الرابع بفارغ الصبر، والتي تذاع حلقاتها على قناة “إم بي سي”، وسط تسائلات مستمرة وبحث من المتابعين عن موعد بث الجزء الرابع، حيث يتبقى منها 30 حلقة، سترسم شكل المسلسل الصعيدي، ولتكتمل قصتها النهائية.

مصير أبطال الجزء الأخير من «سلسال الدم» وأبرز الأحداث.. وموعد عرضه المرتقب (صور) 4 23/12/2017 - 6:29 م

موعد إذاعة الجزء الرابع من “سلسال الدم” وأبرزها مشاهدها

كما كشفت تقارير إخبارية، بانه من المتوقع أن يتم بث الجزء الرابع من مسلسل سلسال الدم، بدءاً من يناير المقبل، وهى الحلقات التي يعتبرها الجمهور جزءا خامسا للعمل، حيث يتبقى منها 30 حلقة فقط، ستشرع إحدى القنوات الكبرى في عرضها بدءا من مطلع يناير المقبل، كما أنه من المتوقع، أن تضمن أحداث الجزء المتبقى من المسلسل، دخول “نصرة”، والتي تجسدها النجمة عبلة كامل، السجن مرة أخرى، بعد إتهامات ظالمة لها من العمدة هارون “رياض الخولى”.

كما سيتم حبس “سالم”، ويجسده الفنان حسام الجندى، وستشتعل الصراعات بين هارون ونصرة في الحلقات الجديدة، كما ستشهد الحلقات مزيد من الإثارة، ولكن لم يتم الكشف بعد عن الأحداق التي ستنتهي عليها المسلسل.

جدير بالذكر أن الجزء الرابع من سلسال الدم، قد حقق نجاحاً كبيراً وحقق نسبة مشاهدات عالية، كما شهدت عمليات البحث الأكبر على موقع جوجل أكثر من مرة، للمسلسل، الذي يقوم ببطولته (عبلة كامل ورياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيرى وأميرة هانى، وكريم كوجك وماجد الشريف).

مصير أبطال الجزء الأخير من «سلسال الدم» وأبرز الأحداث.. وموعد عرضه المرتقب (صور) 1 23/12/2017 - 6:29 ممصير أبطال الجزء الأخير من «سلسال الدم» وأبرز الأحداث.. وموعد عرضه المرتقب (صور) 2 23/12/2017 - 6:29 ممصير أبطال الجزء الأخير من «سلسال الدم» وأبرز الأحداث.. وموعد عرضه المرتقب (صور) 3 23/12/2017 - 6:29 م




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.