أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 30 – القبض على هارون في السرايا

أامتلئت الحلقة السابقة من مسلسل سلسال الدم بالعديد من المفاجآت الساخنة والمثيرة، ولذلك سوف نقوم بمتابعة معكم بعض الأحداث البارزة التي ستحدث في مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 30 والقادمة التي سوف يتم أذاعتها من قبل قناة أم بي سي مصر في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء الحالي، وبالإضافة سوف نقوم بمتابعة معكم أحداث الحلقة السابقة من مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع حتى تتمكنوا من مواصلة مشاهد وأسخن الأحداث في المسلسل، وقد كان من أهم الأحداث التي جرت في سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 29، هو قيام الشرطة بتفتيش سرايا هارون.

سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 29
سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 29
سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 30

أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 29

قبل أن نتابع  معكم أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 30 سوف نقوم بالتذكر ما حدث في الحلقة السابقة

  • قيام الشرطة بتفتيش السرايا بأذان من الحكومة، لكي يجدوا هارون مختبئ في السرايا، ويجدون أيضا شيخ الغفر عبد الله بعد أن كانوا سيقومون بقتله ورميه في الصحاري ليعترف عليهم، وحكمت الشرطة على أن يتم حبس مصلحيي بتهمة ستر مجرم لديه، وبتهمة تعذيب وخطف شيخ الغفر ” عبد الله”.
  • أما حمدان فهو خرج من الشرطة كالشعر من العجين بمساعدة صفوات والأخوان، بعد أن تلقت نصره خبر خروج الذي قام بقتل أبنها صواعق نارية في أذنانها تتلق خبر القبض على هارون ومصلحي كزغاريد والفرحة أتملت وفجعت قلبه هي وبناتها.
  • أما أحمد فهو وقع في فخ بعد أن قام شخص عدو من أحمد بوضع له أثنين يفعلون أشياء مخلة بالشرف في مكتبه، ولكن سرعان ما قالوا أصحاب العمارة أنه يوجد شخصان أتوا من قليل ومعه عدتهم ليفعلوا هذه المؤامرة الخبيثة ولكنها فشلت.
  • أما علياء هي وعلاء فعلاقتهم تزداد يوما بعد يوما بعد أن قام علاء بدعوتهم من أجل أن يتفضلوا في منزله لكي يزداد تعارفهم على بعض.
  • أما صافيناز فهي أتردات الحجاب بسبب صفوات لكي يرشحها في الانتخابات وبالفعل سوف تفوز.
  • الضابط علاء يكتشف أن الذي قام بتصوير حمدان ووالده ومصلحي هو هاشم وهو نفس الشخص الذي قام بإرسال الصور له، وأن السبب وراء حبس هارون هي نصره لأنها هي دائما ما كانت تتحدث مع هاشم.

الحلقات السابقة من مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع

ينقل لكم موقع نجوم مصرية تغطي كاملة حول مسلسل سلسال الدم الجز الرابع أبتداء ذلك من أن تم أذاعه المسلسل على القناة المقرر عرضه وهي قناة أم بي سي مصر، ويمكنكم متابعة كل جديد من المسلسل وأخر الأخبار عنه بالإضافة غلى جميع الحلقات أول بأول من خلال هذا القسم حيث أنه خاص فقط بأخبار المسلسل والحلقات، وأذأ أردت حلقة معينة من المسلسل فلا تتعب نفسك يمكنكم البحث في الموضوع عن الحلقة التي تريدونها.

أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 30

سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 29
سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 30

بعد أن تابعنا معكم ملخص أحداث الحلقة السابقة سوف نقوم بمتابعة معكم مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 30، وهي تعتبر من الحلقات المشوقة والتي ينتظرها الملايين لكي يورأ ماذا سيفعل هارون في السجن وهل سيهرب منه مرة أخري، ولكن للأسف خروج هارون من السجن يعتبر شئ استحالة أن يتم تنفيذه وخاصة بعد أن هرب من العدالة.

أما لضابط علاء فهو سوف يشدد على كل من هارون ومصلحي، أما نصره في الحلقة الثلاثون من المسلسل مازال الفرح يملأ قلبها مجددا، ومن المحتل أن يتم زواج كل من علياء وهارون في مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 30 هذا حسب ما ظنوه متابعين المسلسل، ونستكمل معكم الصراع الطويل بين نجوم سلسال الدم في الحلقة الثلاثون من المسلسل عقب أذاعتها على التلفاز في مساء اليوم.

والآن بعد أن قامت قناة أم بي سي مصر بأذاعة الحلقة الثلاثون من  مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع سنتابع معكم أهم الأحداث التي وردت بالحلقة كما وعدناكم في الفقرة الأولي من المقال، حيث بدأت أحداث الحلقة الأولي من المسلسل قيام عياش بالترحيب لهارون من جديد في السجن لغرض أعطاه ربع مليون جنيه، أما علاء فيطلب من هاشم أن يزوره في المكتب لكي يواجه أنه هو ما فعل ذلك بهارون ولكنه أعترف على نفسه ولن يعترف على نصره لأنها هي ما أمرته بفعل ذلك.

أما هنية فهي تقوم بالجلوس في السرايا بعدما طلبت من زوج عمها وزينة الغيظ يفجع قلبها بعدما علمت أن صافية لها نصف السرايا، وزينة لها فقط الربع وهنية تجلس معهم وتبدأ بالغيظ في زينة.

وقد راي الكثير من المتابعين للمسلسل أن نصره هي وراء كل ما حدث لهارون ومصلحيي ب أتفاقها مع الريس هاشم، أما الذي حدث لأحمد في المكتب فد ظنوا أن الذي فعل ذلك هي روز زميلته في الصحافة في الجزء الثالث، وفعلت ذلك من أجل أن تنتقم من أحمد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.