مسلسل سلسال الدم الحلقة الأولي الجزء الرابع، توقعات الحلقة الثانية

مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع والمتبفي من الحلقات والتي تبلغ عددها حوالي ثلاثون حلقة، والذي انتظره الكثير من متابعيه وذلك قبل بداية شهر رمضان وحتى الآن بحيث انتهوا من عرض أحداث الجزء الرابع قبل شهر رمضان الماضي، وانتهى عند 30 حلقة، وينتظر الكثير منا موعد عرض هذا الجزء، حيث صرح مؤلف المسلسل مجدي صابر، بأن إدارة mbc ستعرض باقي الحلقات المكونة من 30 حلقة، ولكن أكد لنا بان هذه الحلقات هي بقية الجزء الرابع وليست بجزء خامس، وتم الفصل بينهم من أجل التشويق.

موعد عرض مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع

موعد عرض مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع

موعد عرض مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع

وأضاف مؤلف مسلسل سلسال الدم بأنه لا يمكن أن ينتهي المسلسل عند هذا العرض، لأنه لا يجوز أن ينتصر الشر على الخير وهذا ما ثبت في أخر حلقة عرضت، ولكن نصرة ستنجح في مهمة أخذ ثأر زوجها وولدها، عن طريق استخدام بعض المهارات والذكاء لديها خلال الثلاثون حلقة القادمة.

وأخيراً أعلنت شبكة MBC عن الموعد النهائي لعرض مسلسل لسال الدم الحلقة الأولي من الجزء الرابع غداً الأربعاء في تمام الساعة 9 مساءً، وسنتابع معكم أحداث الحلقات وتوقعات الحلقات المقبلة يومياً من خلال موقع نجوم مصرية.

وأكد مجدي صابر بأن هذه الحلقات تابعة للجزء الرابع ولا يوجد نية مبيتة إلى الآن لعمل جزء خامس، بالرغم من أن هذا المسلسل حقق الكثير من النجاح خلال الأجزاء الأربعة الماضية، كما أكد أنه سيتم عرض باقي الحلقات بدايةً من شهر نوفمبر، وأضاف بانه سيقوم بكتابة مسلسل قد ينال إعجاب الجميع بالفعل.

أبطال المسلسل

عبلة كامل، رياض الخولي، رانيا فريد، أحمد بدير، منة فضالي، أحمد سلامة، كريم.

سنوافيكم بالأحداث مباشرة بعد الحلقة.

أحداث الحلقة:

  • حبس هارون 15 يومياً على ذمة التحقيقات بعد أن رفض التحدث أمام وكيل النيابة وبعد أن حدث بينهم مشادة كلامية وأمر بالتحدث معه وهو واقف، وذكر المحامي بأن وكيله برئ وينفي كل التهم.
  • الجميع يتحدث بالسجن عن هارون الثورة غيرت كل شئ.
  • الجرائد والجميع يتحدثون عن هارون ويتمنون له حبل المشنقة.
  • ابن هارون يحذر والده من التكابر والاعتراف بالخطأ فالوضع تغير بعد الثورة، وماذا ستفعل مع قاضي السماء، أطلب التوبة يا والدي.
  • هارون لابنه متشكرين يا ولدي على الزيارة وتركه.
  • هارون أمام القضاء بالمحكمة.
  • عبلة كامل تروي قصة حياتها أمام المحكمة.
  • وذكرت عبلة بأن هارون سلسال دم اللهم احفظنا.
  • نهاية الحلقة الأولي.

انتظروا احداث الحلقه الثانية.

توقعات الحلقة الثانية قبل عرض الحلقة مباشرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد