مسلسل الطوفان الحلقة الأخيرة اليوم 46.. نهاية غامضة لعشاق المسلسل

ينتظر الكثير من المشاهدين الحلقة الأخيرة اليوم من مسلسل الطوفان والذي شهدت حلقاته الأخيرة الكثير من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتهت الحلقة الثالثة والأربعين من المسلسل على نهاية غير ما توقعها البعض بأنها ستنتهي كأحداث الفيلم والذي أنتهي بيوسف أبن الحاجة صفية في المحكمة وهو يشهد بأن أمضت والدته هي التي بالورقة، ولكن المسلسل م يتوقف عند ذلك بل ظهرت الحاجة صفية في المحكمة ليوسف ليتراجع عن ما كان سيتحدث به ويعلنه لتنتهي أحداث الحلقة في تشويق أخر للعديد من المشاهدين المنتظرين لنهاية المسلسل.

مسلسل الطوفان الحلقة الأخيرة اليوم 46.. نهاية غامضة لعشاق المسلسل 1 20/12/2017 - 11:42 ص
مسلسل الطوفان
مسلسل الطوفان

مسلسل الطوفان

هو مسلسل مصري يضم العديد من أبرز وأهم نجوم الفن ” ماجد المصري، إيتن عامر، روجينا، أحمد زاهر، دينا، هنا شيحا، محمد عادل، وفاء عامر، عبير صبري، فتحي عبد الوهاب، بشرى، نادية رشاد، رامي وحيد، مجدي كامل، أحمد صفوت، محمد الجندي، إيهاب فهمي” إخراج خيري بشارة.

تبدأ أحداث المسلسل كأحداث فيلم الطوفان للراحلة القديرة أمينة رزق ويضم أيضاً العديد من نجوم الفن والزمن الجميل ” محمود عبد العزيز، وفاروق الفيشاوي ومحمود الجندي، وكانت الأحداث تدور في  تشابه لأحداث الفيلم لولا اختلفت النهاية وزادت حيرة الكثير من متابعين المسلسل عبر صفحات الفيس بوك، وتوقع البعض الكثير من النهايات للمسلسل اليوم، وكانت هذه هي النهايات المتوقعة كما رأها متابعي المسلسل.

الحلقة الأخيرة 46 من مسلسل الطوفان الأولى

توقع البعض أن تكون نهاية مسلسل الطوفان كالحلم وأن ما حدث لم يحدث وأنها ستكون نهاية حاسمة وعبروا عن ذلك أن هذه النهاية ستكون أفضل النهايات حتى لا يكون مقتل والدتهم فعل يفعل في حياتنا الحقيقة وأنها مجرد تمثيل لا يمد للواقع بصلة.

الحلقة الأخيرة 46 من مسلسل الطوفان الثانية

كما توقع البعض أن النهاية ستكون بانسحاب المستثمرين من شراء الأرض وثمنها سيرجع كما كان ولم يأخذوا الفلوس وستكون بهذه النهاية النهاية العادلة لكل من شارك بقتل والدته وخسر خسارة كبيرة.

الحلقة الأخيرة 46 من مسلسل الطوفان الثالثة

توقع أيضاً البعض أن النهاية ستكون بضياع كلا منهم بعد أخذ الفلوس وتدمير حياتهم لفقدانهم والدتهم في غيبوبة وطمع لملذات الفلوس.

مسلسل الطوفان
مسلسل الطوفان

حقيقة عودة الحاجة صفية بعد قتلها في أحداث المسلسل

أكد السيناريست ” محمد رجاء” أن عودة الحاجة صفية بعد قتلها سيكون في المحكمة لتظهر إلي يوسف ليمتنع عن قراره والنهاية تأخذ مجرى أخر ولن تظهر في باقي الحلقتين، حيث أن المسلسل 46 حلقه كما أشار في حديث.

أحمد زاهر يعلن عن موعد الحلقة الأخيرة اليوم

أعلن الفنان أحمد زاهر نجم مسلسل الطوفان عبر صفحته الشخصية أن اليوم الأربعاء سيشهد الحلقة الأخيرة وستكون نهاية غير متوقعة للكثير من متابعي ومحبي المسلسل، كما أنه شهدت الحلقات الأخيرة من مسلسل الطوفان جدالاً واسعاً عبر صفحات التواصل الاجتماعي بعد مقتل الحاجة صفيه بأقراص الخميرة.

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الطوفان

بدأت الحلقة الأخيرة بمشهد قتل داليا ” إيتن عامر”  لزوجها ” أحمد صفوت” بعدما أحست بالذنب لاشتراكها في قتل والدتها والمشهد الثاني بقتل فتحي عبد الوهاب لزوجته دينا ” وفاء” وتفجير نفسه أيضاً معها في شقة الزوجية، ومنيرة تكتشف انتحار حنان ويقوم أحمد زاهر بقتل زوج أخته ” ماجد المصري” الحاج خالد ويطلق الحاج خالد الرصاص أيضاً على أحمد زاهر ” عمر” لينتهي المسلسل بوفاة الأخوة الأربعة وشركائهم في مقتل الحاجة صفية وبعد مرور ثلاث سنوات بمنيرة ” وفاء عامر” تحتضن أبنها ويقوم ” محمد عادل ” يوسف أخيها بالغناء مع حبيبته في وجود أخته.



عرض التعليقات (1)