محمود الليثي في برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 17

حلت اليوم الحلقة السابعة عشر من برنامج رامز تحت الأرض والذي كانتحلقةفي قمة الكوميدي والجمال، حيث أن ضحية الحلقة السابعة عشر اليوم كان المطرب الشعبي محمود الليثي، حيث أنها أذيعت على قناة أم بي سي مصر في مساء اليوم الأثنين المافق بيوم الثاني عشر من شهر يونيو 2017 الحالي، حيث أن برنامج رامز تحت الأض الحلقة 17 كانت حلقة كوميدية وذلك بسبب ما فعله المطرب محمود الليثي في مقلب رامز جلال.

برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 17

برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 17

برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 17
برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 17

ننشر لكم اليوم عبر موقع نجوم مصرية أحداث برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 17 والتي كان صاحبها هو المطرب محمود الليثي.

  • بدأت أحداث الحلقة 17 من البرنامج عند قيام الإعلامي نيشان بالترحيب بمحمود الليثي وذلك عند دخوله إلى إلى واحة نيشان وجاء ذلك بعد أن نزل من الطائرة التي حملته إلى الصحراء وبعد ركوبه الجمل.
  • ثم بدأ نيشان بطرح عدة أسئلة على نيشان والذي كان من أشهرها ما فكرة أغنية بنوبوناية، وأيضا أشهر المواقف المضحكة في المدرسة ومرحلة الطفولة.
  • ثم طرح نيشان لمحمود الليثي أن يتناولوا وجبة الغدا، وبعدها أنطلق محمود الليثي لكي يصور برمو حلقته مع نيشان في الصحراء حتى تكن حلقة مشوقة.
  • ثم يقع في فخ رامز جلال في برنامج رامز تحت الأرض ويبدأ محمود الليثي بتوبيخ رامز جلال وضربه عند معرفته أنه كان مقلب، ولكن ذلك بعد أن سارت السيارة بهم بسرعة كبيرة وكادت أن تنقلب بهم.

ويذكر أن البرنامج يذاع على قناة أم بي سي مصر ومصر تو حصريا وليس على أي قناة في تمام الساعة السابعة مساء على الأفطار.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.