محمد رمضان يطرح صور جديدة له بجوار طائرته الخاصة

محمد رمضان الفنان المصري الذي ذاع صيته مؤخراً وبدأت اخباره تملأ مواقع التواصل الاجتماعي حيث حظي بشعبية عريضة في السنوات القليلة الاخيرة بعد اثبت قدرة فائقة في الاداء.

محمد رمضان يطرح صور جديدة له بجوار طائرته الخاصة 1 3/10/2017 - 5:32 م

صور محمد رمضان بجوار طائرته الجديد:

سبق وقد نشر الفنان محمد رمضان صور كثيرة بجوار سياراته الحديثة حيث التقط مع كل سيارة صورة للذكري وعرضها على موقعه حيث ابدى شغفه لانواع السيارات المختلفة نجده الآن ينشر صورة له بجوار طائرة قد امتلكها وقام بها بأول رحلة له على متنها إلى مدينة سانت كاترين.

محمد رمضان
محمد رمضان

حيث قام محمد رمضان بشراء طائرة له خاصة به ليتجول بها حول بلدان العالم ومن المعروف عنه انه مولع بشراء السيارات الفخمة ونشر صور له بجوارها مما استفز جمهوره وخاصة الطبقة الشعبية حيث شعروا تجاهه بنوع من الكبر عليهم ولكنه بعد ذلك اوضح لهم أن السيارات كانت مستعملة وليست حديثة واقل من ثمنها الاصلي بكثير مما جعل جمهوره يهدأ تجاهه.

ومن المعروف أن محمد رمضان تصدر القوائم الاولي بأعماله الاخيرة التي قام بها سواء في مجال السينما أو المسلسلات حيث نراه دائما يخاطب فئة معينة من الشعب المصري وهى مناطق العشوائيات والطبقة الكادحة والتي تمثل جزء كبير من الشعب المصري مما ادى ذلك إلى سرعة انتشاره.

والجدير بالذكر أيضاً أن الشبه الكبير في الشكل بينه وبين الفنان الكبير الراحل أحمد ذكي قد خدمه كثيرا حيث اعتبره الجمهور عوضا لهذا الفنان الراحل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.