محمد رمضان يخرج عن صمته ويرد بقوة على إيناس الدغيدي التي وصفته بأنه “قليل الذكاء”

حالة من الشد والجذب نشأت بين المخرجة إيناس الدغيدي والفنان محمد رمضان، حيث تبادلا التصريحات القوية فيما بينهما، فجاء تصريح إيناس الدغيدي محرجا لمحمد رمضان وسط شعبيته التي تمتع بها في الفترة الأخيرة بعد نجاح أعماله السينمائية والتلفزيونية، فجاء رد رمضان قويا  ليرفع عن نفسه الحرج وفي نفس الوقت لا يخرج عن النص.

محمد رمضان يرد بقوة علي إيناس الدغيدي

إيناس الدغيدي تصف محمد رمضان بأنه “قليل الذكاء” 

في آخر ندوات المخرجة إيناس الدغيدي التي أقيمت السبت في معرض القاهرة الدولي للكتاب، وردا على سؤال أحد الحاضرين حول رأيها في الفنان محمد رمضان، تحدثت عن محمد رمضان واصفة إياه بأنه قليل الذكاء رغم إمتلاكه الإمكانيات التي تؤهله إلي مزيد النجاح، كما صرحت بأن هذه الإمكانيات تستغل بشكل خاطئ من المخرجين، وأن هذا الإستغلال ربما يقضي عليه، حيث قالت:

رمضان ممثل جيد ومجتهد، ولديه الإمكانيات التي تؤهله لأن يكون ممثلا ناجحًا على جميع المستويات في حال إذا كان أذكى من أن يترك نفسه يُستغل من قبل بعض المنتجين فقد تم  محاصرته في أدوار البلطجة فقط، لأن استغلاله قد يقضي عليه

رأي إيناس الدغيدي في الأفلام الهابطة 

وعن رأيها في نجاح مجموعة معينة من الأفلام والتي يطلق عليها الأفلام الهابطة، صرحت إيناس أن سبب نجاح هذه الأفلام هو إقبال الجمهور عليها، بالإضافة إلى تعامل المنتجين معها بشكل مادي تجاري.

وذكرت أنها تقبل العمل مع مثل هذه النوعية من المنتجين ولكن بشرط أن يؤمن المخرج بنفس أهدافها في صناعة الفيلم.

سبب ضياع ثقافتنا من وجهة نظر إيناس الدغيدي

كما تحدث إيناس الدغيدي أثناء الندوة والتي كانت بعنوان “مشوار نجم” عن أسباب تراجع السينما وضياع ثقافتنا، وذكرت أن السبب في ذلك هو غياب المخرجين، حيث قالت:

 غياب المخرجين المهمين أدى إلى تراجع السينما بشكل كبير، وضياع ثقافتنا

محمد رمضان يرد بقوة على إيناس الدغيدي

وسط هذه التصريحات القوية، خرج الفنان محمد رمضان عن صمته ليرد على ما قالته إيناس الدغيدي من قلة خبرته وذكائه وإستغلال المخرجين له.

وجاء تصريح محمد رمضان على قدر كبير من الثقة والهدوء وعدم الخروج عن النص، حيث قال:

شكرا إيناس الدغيدى على الكلام الجميل وإن شاء الله بكرة الأيام تثبتلك ذكائى

إيناس الدغيدي: الإسلام لا يحرم الشذوذ الجنسي

طالما كانت إيناس الدغيدي معروفة بحدة تصريحاتها، ولكن هذه المرة تعدي المحامي نبيه الوحش حدود المألوف وخرج بتصريحات نارية عن إيناس الدغيدي ردا على تصريحاتها بأن الإسلام لا يحرم الشذوذ الجنسي.

فرد نبيه الوحش بكل قوة، حيث ذكر أن إيناس الدغيدي لديها حكم بالجلد من عام 2002، فقد قال:

دي واخده حكم بالجلد من 2002 ومش عارفين ننفذه لحد دلوقتي

كما أضاف نبيه الوحش في تصريح قوي:

نبيه الوحش
نبيه الوحش

مفيش دولة أصلا.. مفيش مؤسسة دينية.. لو في دولة أو مؤسسة دينية إيناس الدغيدي كانت يا إما نفيت.. يا إما قطعت اديها من خلاف ويطبق عليها حد الحرابة لأنه من زمان بتشيع الفاحشة في الأرض.. لكن طول ما في دولة مترهلة ودولة رخوة.. يبفي من حق إيناس الدغيدي تبرطع في البلد زي ما هي عايزة


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.