محمد رمضان يحي حفل غنائي يوم 29 مارس الجاري بالتجمع الخامس

سوف يقوم الفنان محمد رمضان بإحياء حفله الغنائي الأول بشهر مارس الجاري بمركز المنارة بالتجمع الخامس، بعد إصداره كليب أغنية “مافيا” وتصدره على اليوتيوب، قرر محمد رمضان إقامة حفل غنائي تحت شعار “أقوى حفلة في مصر”.

محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان

وجاء ذلك الحفل نتيجة امتلاك محمد رمضان للأغاني الخاصة به مثل “أنا الملك”، “نمبر ون”، “مافيا”، هذا وبالإضافة إلى الالبوم الذي أعلن عنه محمد رمضان والذي سوف يطرح في السوشال ميديا قريباً.

وبعد أن أعلن محمد رمضان عن إقامة الحفل الغنائي الأول له، قد أثار جدلاً كبيراً، حيث تم مهاجمة نقابة المهن الموسيقية عن سبب منح النقابة بإقامة الحفل الغنائي الخاص بـ “محمد رمضان” في حال تم منع الموافقة على إقامة حفل غنائي لـ “حمو بيكا” في مدينة الإسكندرية.

وقد صرح “هانى شاكر” نقيب المهن الموسيقية، أن السبب خلف منع حفل “حمو بيكا” أنه يقدم “فن هابط”

وصرح قائلا أيضاً أنهم اخذوا أكبر من حجمهم، وانهم لا ينتسبوا إلى النقابة، حيث أن الحفلات التي تقام داخل مصر تخضع لعدد من اللجان بالنقابة، وهذه اللجان هي التي تعطي التصاريح لإقامة الحفلات وفق شروط خاصة.

وقد صرح “الشريعي”رئيس لجنة المتابعة والتفتيش بنقابة المهن الموسيقية، أن السبب في إقامة حفل “محمد رمضان” “بتصريح اليوم الواحد” لإقامة حفله، بأن نقابة المهن التمثيلية والموسيقية تخضع لقانون عمل واحد.

وأضاف “الشريعي” عن قصة “حمو بيكا” أن لديه حاجات مش كامله، وانه يستغل الأغاني القديمة بشكل سئ.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.