محمد رمضان يحتفل على طريقة عمرو دياب بفريق عمل مسلسلة الجديد رمضان 2018.. تعرف على اسم المسلسل الجديد

محمد رمضان الفنان المصري الشاب الذي ذاع صيته بعد عدة اعمال ناجحة في السنوات الاخيرة، واصبح الفنان محمد رمضان ايقونة شباب هذا الجيل واصبح نجم جماهيري بمعنى الكلمة في فترة وجيزة، وأطلق الجمهور العربى والمصري عليه العديد من الألقاب كانت آخر ألقابه هو الأسطورة وهذا نسبة إلى مسلسل الأسطورة الذي تم عرضه في رمضان 2016 وحقق به نجاح كبير جعل الجميع يطلق عليه لقب الأسطورة.

محمد رمضان يحتفل على طريقة عمرو دياب بفريق عمل مسلسلة الجديد رمضان 2018.. تعرف على اسم المسلسل الجديد 2 19/10/2017 - 11:45 ص

محمد رمضان يحتفل على طريقة عمرو دياب بفريق عمل مسلسلة الجديد رمضان 2018.. تعرف على اسم المسلسل الجديد 1 19/10/2017 - 11:45 ص

وبعد نجاح الأسطورة لم يقدم محمد رمضان أى عمل درامى خلال الموسم الرمضانى الماضى 2017 واكتفي بفلمين فقط تم عرضهم على التوإلى في عيد الفطر وعيد الأضحى المبارك، حيث عرض الفنان الشاب في عيد الفطر الماضى فيلم جواب اعتقال ينافس به على أعلى الإيرادات مع فيلم هروب اضطراري للفنان أحمد السقا، أما في عيد الاضحى تم عرض فيلمه الثاني خلال هذا العام وهو فيلم الكنز أيضاً حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر.

وكان جمهور محمد رمضان في انتظار عمل درامى جديد على غرار الأعمال الدرامية الأخرى التي شارك فيها وحققت نجاح كبير مثل مسلسل ابن حلال ومسلسل الأسطورة، ومن هنا بدأ رمضان في التحضير لعمل درامي جديد هذه الأيام ليتم عرضه في الموسم الرمضانى القادم 2018.

حيثقدر نشر رمضان على صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك صورة تجمعه بمخرج ومؤلف مسلسلة الجديد الذي يتم التحضير لة الان،  وعلق محمد رمضان على الصورة قائلًا: “مع محمد عبدالمعطي وياسر سامي مؤلف ومخرج مسلسل زين أسطورة القوة والعدل.. بإذن الله، رمضان 2018”.

محمد رمضان


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.