“محمد رمضان” يتعرض لهجوم وانتقادات لاذعة من جمهوره بعد نشره صورة له برفقة “جمال مبارك” مما يدفعه لحذفها.. وسر تعليقه المثير على الصورة الذي أغضب الجمهور

أثارت صورة نشره الفتات الشهير “محمد رمضان”، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”، حالة من الجدل الكبير، حيث شارك “رمضان”، صورة له، برفقة “جمال مبارك”، نجل الرئيس السابق “محمد حسني مبارك”، الأمر الذي أثار موجة كبيرة من التعليقات على الصورة.

الفنان محمد رمضان يثير غضب جمهوره بهذه الصورة راعي شعور الناس

سر الصورة والتعليق الذي أغضب جمهور الفنان الشاب

فقد أثارت هذه الصورة، موجة كبيرة من التعليقات السلبية للفنان الشاب “محمد رمضان”، وتعرضه للمرة الأولى لانتقادات واسعة من جمهوره، خاصةً بعدما وصفه بأنه رجل محترم، لتقى هذه الصورة سيل من الانتقادات اللاذعة، مما اضطر رمضان لحذف الصورة بعد دقائق قليلة من نشرها، بسبب تعليقات جمهوره الغاضبة، إلا أنه لم يعلق حتى الآن على هذا الأمر.

محمد رمضان يقع في فخ السياسة.

اللافت للانتباه، بأن الفنان “محمد رمضان”، لم تظهر له أي تصريحات سياسية، أو ارتباطات سياسية، وبرغم حرصه الدائم، على عدم إبداء رأيه السياسي عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه وقع هذه المرة، في فخ الصدفة التي جمعته بجمال مبارك، خاصةً أون نجل الرئيس السابق، أزيح والده من حكم البلاد عبر ثورة شعبية.

جدير بالذكر أن الفنان الشاب “محمد رمضان”، يعرض له في دور العرض السينمائية، فيلمه الجديد، والذي يحمل عنوان “جواب اعتقال”، والتي تشاركه البطولة فيه، الفنانة “دينا الشربيني”، وصبري فواز، وتأليف وإخراج محمد سامي.

"محمد رمضان" يتعرض لهجوم وانتقادات لاذعة من جمهوره بعد نشره صورة له برفقة "جمال مبارك" مما يدفعه لحذفها.. وسر تعليقه المثير على الصورة الذي أغضب الجمهور 1 12/7/2017 - 1:10 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.