محطات في حياة الممثل محمد رياض ومنها ” مشهد كاد أن يقضي على حياته وزوجتة النجمة رانيا محمود ياسين

سنتابع معكم اليوم عبر مجلة نجوم مصرية بعض المقالات التي تدور حول بعض المعلومات الهامة عن النجم محمد كمال، وبالإضافة إلى بعض المحطات التي توجد في حياه هذا الجم بصفته أنه ممثل بدأ  العمل في مهنة التمثيل في التسعينات والتي ترتب عليه تحقيق شهرة كبيرة جداً وكان ذلك خلال فترة عمل قصيرة جدا، ويرجع ذلك بسبب مهارته في التمثيل واختياره للأدوار التي تناسبه والكثير من المعلومات التي لا يعرفها الكثير عن الممثل محمد رياض والتي سوف نتابعها معكم خلال الفترة القادمة.

محمد كمال

أهم المعلومات والمحطات في حياة النجم محمد رياض

محمد كمال
محمد كمال
  • يعتبر محمد رياض من مواليد يوم الخامس عشر من شهر أبريل سنة 1970 حيث أن عيد ميلاده السابع والأربعون كان منذ أيام قليلة حيث أن عمره الآن أصبح سبعة وأربعين عاما.
  • درس محمد ريا حتى ألتحق بكلية العلوم وذلك في قسم الكيمياء وهى تعد كلية من كليات القمة بمصر.
  • بالإضافة إلى أنه حصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية ومن هنا بدأ مشواره الفني في مجال الفن، ومن ثم قام محمد رياض الزواج من رانيا محمود ياسين وهو قد أنجب من هذه الممثلة أثنين ذكور وهما أدام وعمر.
  • بالإضافة إلى أن محمد رياض قد بدأ مشواره الفني الحقيقي وذلك من خلال العمل في مسلسل العائلة التي كان فيه أحد الأبطال ومنهم ليلى علوي ومحمود مرسى.
  • حقق النجم رياض شهرة واسعة جداً وللغاية وكان ذلك بعد أن تم عرض مسلسل لن أعيش في جلباب أبي مع الراحل نور الشريف، حيث أحب الناس دوره وكان ذلك بسبب وجود كيمياء بينه وبين نور الشريف، وقد قال في أحدي التصريحات له على أن نور الشريف له أفضال كثيرا عليه بسبب ما فعله معه وذلك أثناء تصوير مسلسل لن أعيش في جلباب أبي الذي حقق هذه المسلسل شهرة واسعة ومشاهدة عالية جدا.
  • تميز محمد عن باقي المثلين أنه أتقن كل من الأعمال التاريخية والدينية بكل أتقان ويرجع ذلك بفضل أتقانة للغة العربية التي يصعب أي ممثل أخر أن يتقنها.
  • كاد مشهد في مسلسل يا صديفي التي تم دبلجته أن يقضي على حياته ويموت وكان ذلك في جبل بدولة لبنان، حيث انه كاد أن يسقط من الجبل  ويموت ولكنه تم أنقادة مما أصيب طاقم عمل “يا صديفي ” بحالة من الفزع والقلق والنتائج التي ترتبت على ذلك الحدث أن مخرج المسلسل قام بإيفاق تصوير المسلسل هذا اليوم وكان هذا عبر ما نقلها من جريدة الاتحاد الأمارتية.
  • يمتلك محمد رياض شركة للإنتاج السينمائي  كبيرة، كما أنه قام بعمل 70 عمل في الوسط الفني.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    الممثله الي في الصوره مش هي زوجة محمد رياض دي زوجة عادل اديب