مبارك يكشف اسرار جديده قبل وبعد حكم مصر.. ومتى توقفت سوزان عن طلب الطلاق.. وما الذي قالتة الهانم عن صلاة مبارك مع السادات وأداء فريضه الحج وقالت “فضحتنا”.. اسرار تكشف لأول مره

مبارك لايزال صندوق كبير من الأسرار التي لا يعلم عنها شيءالا القليل أو المقربين منه سواء اثناء أو بعد فترة حكمه لمصر والتي استمرت قرابة الثلاثه عقود، فلم يكن مبارك ذلك الشخص الضعيف المنكسر الذي لا حول له ولا قوة أثناء فترة حكمة لمصر وكان يظهر عليه ملامح الجبروت والشده والحزم في الكثير من المواقف، ولكن الحقيقة الآن تأتى مختلفة بعض الشئ حيث ذكرت أحدى الصحف المصرية بعض عناوين وسطور مذكرات “الهانم” سوزان مبارك التي يقول البعض انها سيتم نشرها قريبا بواسطة دار نشر انجليزية.

مبارك

مقالات اخرى للكاتب:

الأميرة ديانا ومفاجأة بكل المقايس.. دودى الفايد ليس الرجل الذي لقى مصرعه مع الأميرة ديانا.. تعرف على من كان بجوارها في السيارة قبل موتها

تعرف على قصة وزير الدفاع صاحب أهم إنجاز لمصر..وكان مصدر أزعاج للسادات.. ومات وحيداً بعد ضربه في شقته في عهد مبارك

 

حيث وصفت سوزان ثابت زوجها الرئيس السابق في مذاكرتها حرفيا “مبارك كان مسكينا، تقريبا لم يكن يسمع، وكان يبدل سماعة أذن طبية دقيقة في عملية بألمانيا كل عامين، كنت أساعده على السمع، وكان يعيش سكونا وفراغا بسبب هذا الأمر، وبشكل ما كنت له بمثابة الأم، حتى إننى كنت أعاقبه عندما يخطئ”

وفي أحد اللقاءات النادرة لمبارك  كشف عن أمر لم يكن يعلم عنه أحد شيءمن قبل حيث قال ” كانت قائدتى في كثير من محطات الحياة، وطلبت الطلاق مرارا خلال علاقتنا الزوجية، وعندما أصبحت سيدة مصر الأولى قد  تخلت عن هذا الطلب”، هذا الامر كان بمثابة مفاجأة للكثير الا أن سوزان تخلت عن رغبتها في الطلاق عندما صعد مبارك على عرش حكم مصر.

وتضيف سوزان  في مذكراتها عن الجزء الذي يخص مبارك أشياء بالفعل لم يكن يعرفها الكثير عن شخصية حكمت مصر ثلاثين عام حيث قالت سوزان لمبارك في أحد المواقف بالنصف كما تذكرها في مذكراتها ” انت فضحتنا” وكان سبب هذه الكلمه الموقف الذي رصدتة سوزان في مذكراتها قائلة ” كنت أترك له الهفوات الصغيرة، وأعترض في الأوقات المناسبة، وأنا من علمت مبارك الصلاة، لأنه لم يكن يعرف كيف يصلى، وفي أول حج مع الرئيس السادات، وضعنا في موقف محرج بسبب عدم معرفته بطقوس الحج، كما لم يكن يحفظ كثيرا من القرآن”

ولايزل كتاب الاسرار أو كما يقولون الصندوق الاسود مفتوح وبه الكثير من الأسرار والخبايا التي سنعرضها عليكم تباعا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد