ما وراء الطبيعة: لماذا تم اختيار أحمد أمين للقيام بدور البطولة وما هي شركة نيتفليكس المنتجة للمسلسل

هناك العديد من الكتب المشوقة التي داعبت الخيال الأقرب إلى الواقع فإن كنت تصدق بوجود أشياء خارقة للطبيعة أو لا تصدق بوجودها فهذا لا ينكر الاستمتاع بسلسلة ما وراء الطبيعة والتي تتحدث عن أشياء فوق الطبيعية والتي لا يمكن لعقل تخيلها إلا لمن لمس شيئ منها أو سمع من أحد الأشخاص المقربين عن أمور خارقة للطبيعة.



ماهي شركة نيتفلكيس المنتجة ل ما وراء الطبيعة

NETFILX هي شركة منتجة دراما إلكترونية غربية وقد أعلنت في في وقت قريب عن قيامها بإنتاج أول مسلسل عربي أو بالتحديد سلسلة حلقات ما وراء الطبيعة للكاتب الراحل “أحمد خالد توفيق”، وقد أعلنت عبر موقع إلكتروني بعض التفاصيل عن المسلسل المنتظر والذي يحمل اسم ما وراء الطبيعة.



  • البطولة ل أحمد أمين.
  • موعد بدأ تصوير المسلسل في نوفمبر المقبل.
  • المسلسل يحمل اسم السلسلة الأصلية.
  • سيتم تصوير المسلسل مع الحفاظ على الهوية المصرية العربية لنشرها على العالم أجمع.
  • المخرج عمرو سلامة وماجد الأنصاري.

تم اختيار سلسلة ما وراء الطبيعة لما لاقته من شهرة واسعة في العالم العربي ولما لها من تشويق يصلح للإنتاج العالمي، ستقوم الشركة المنتجة باستخدام أحدث التقنيات في التصوير كي يخرج المسلسل بشكل لائق مثير للجماهير العربية والغربية.

لماذا تم اختيار أحمد أمين لبطولة ما وراء الطبيعة

تم اختيار أحمد أمين لما لملامحه من أصاله تعبر عن فترة الستينات وفق رؤية المخرج وفريق الإنتاج ولما له من سهولة على الإقناع  بالرجل البسيط وهو  كل ما يطلبه دور البطولة في المسلسل الجديد.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد