لمحبي السفر الترحال.. 5 ملفات بودكاست للسفر تنقلك إلى جميع أنحاء العالم من المنزل مع روابط الاستماع

تتمثل إحدى مزايا الاستماع إلى البودكاست في أنه يمكنك القيام بذلك أثناء متابعة أنشطتك اليومية، وقد اكتسب شعبية متزايدة، بسبب موضوعاتها المتنوعة التي تهمك.

إذا كنت تحب الاستماع إلى القصص وتشعر بالفضول حول العالم، فإن هذا المقال سوف يهمك، حيث يمكنك سماع قصص المسافرين الذين يسافرون حول العالم ويشاركون فلسفتهم في الحياة بطريقة تعليمية وترفيهية.

إليك عدد من البودكاست المهمة التي قد تهمك إذا كنت تود السفر عبر العالم.

 

حقيبة كارلا.

كارلا صحفية سفر ومدونة، وقد شاركت كلًا من قصصها الشخصية وقصص الآخرين، للترويج للسياحة المستدامة والعديد من الموضوعات الأخرى المثيرة للاهتمام، يمكنك الاستماع إليها بالضغط هنا.

رحلة إلى كوكب الأرض.

 

يوضح منشؤها، جوتا ودانييلا، أنه من الممكن السفر بأرخص المبالغ الممكنة، والعثور على الضيافة أينما ذهبوا، ويمكنك الاستماع إلى قصصهم هنا.

علاوة على ذلك، فقد ألقت حديثًا في TEDx.

السفر البسيط.

 

هل يمكنك أن تتخيل كيف سيكون السفر والعيش في شاحنة؟ يخبرنا Iñigo، بطلها، عن أسلوب حياته والوجهات التي يزورها، بينما يسافر حول العالم دون تسرع عبر شاحنة.

يمكنك الاستماع إلى حلقاتهم هنا.

رحلة عظيمة.

بابلو،  هو تطبيق رائع  ينشر تجارب الذين قاموا برحلات طويلة ويشجعون الآخرين من خلال القصص الملهمة، ستسمع الحكايات والنصائح التي تساعدك للقيام برحلتك الأولى، يمكنك العثور على حلقاتها هنا.

في وضع الطائرة.

 

زار رومينا وماكسيميليانو في العديد من البلدان، ستتمكن من معرفة وجهات كثيرة من خلال الاستماع إلى تجاربهم وتلك البيانات الدقيقة التي يجمعونها على طول الطريق،  يمكنك الاستماع إلى جميع حلقاتها هنا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد