لغة الجسد في طريقة الجلوس تعبر عن الكثير من خفايا الانسان

على حد ما نشره موقعbaby kids parents الذي اشار إلى ان  وضعية الجلوس لدى الانسان تعبر عن اسرار النفس البشرية فطبقاً لما وضحه  علماء  النفس الذين يدرسون لغة الجسد، إلى أن هناك بعض الافعال قد تظهر دون وعي من خلال العقل الباطن والتي تبين  الغرائز والرغبات الخفية ومن خلال الاتي سنتعرف على اظهار بعض تلك الخفايا من خلال طريقة وضع الارجل اثناء الجلوس

لغة الجسد

لغة الجسد في طريقة الجلوس تعبر عن الكثير من خفايا الانسان 1 17/2/2017 - 6:00 ص

الوضع A

أحيانا الاشخاص الذين  يفضلون الجلوس بهذا الوضع  يميلون إلى الانطوائية والعزلة ويبحثون دوماً عن الهدوء كما انهم يغلب عليه طابع التردد في اتخاذ القرارات.

الوضع B

الاشخاص الذين يفضلون تلك الوضعية في الجلوس على عكس الحالة السابقة فهم أكثر اقبالاً على روح التعاون والمشاركة والبحث عن تكوين صداقات جديدة ويرغبون دائماً في استكشاف الحياة وحب السفر.

الوضع C

يتميز الاشخاص في تلك الطريقة من الجلوس بعدم القدرة على التركيز لفترات طويلة كما يميلون دائما إلى الفوضى كما يصعب ارضائهم  بالإضافة إلى انفاقهم للكثير من المال على الملابس ومستحضرات التجميل.

الوضع D  

الذكاء والحساسية المرهفة هو اهم ما يميز الاشخاص الذين يتخذون وضعية الجلوس هذه وهم دائما منشغلون  بأمور الحياة كما يميلون دوماً إلى الاناقة والذوق الرفيع.

الوضع E  

هؤلاء الاشخاص في وضعية الجلوس هذه طموحون إلى ابعد الحدود ولديهم حب التعلم كما انهم يميلون إلى العناد بالإضافة إلى تسرعهم في اتخاذ القرارات في حياتهم


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of نونو صبرى
    نونو صبرى يقول

    جايه ولا مروحة