لأول مره الفنانه غادة عبد الرازق تنشر صورها ” بالبيجامة” من داخل الطائرة الخاصة بها.. وجمهور الفيس بوك يحسدها

الفنانه المصريه غاده عبد الرازق طالما ما يتابعها الكثير من الجمهور المصري والعربى على صفحاتها الشخصيه على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفه سواء كان فيس بوك أو تويتر أو انستجرام، وكثيرا ما تلاقى صور الفنانه غادة عبد الرازق الكثير من نقرات الاعجاب وتعليقات الاعجاب الدائم لما تنشره من صور أو تعليقات.

ومؤخراً نشرت الفنانه غادة عبد الرازق صور تظهر فيها على متن طائرتها الخاصه وعلقت على الصور العوده إلى ارض الوطن، وظهرت غادة في الصوره التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وهى ترتدى بيجامة، أثناء تواجدها في طائرتها الخاصه.

جمهور الفنانة المصرية عبروا عن تعجبهم الشديد من ارتدائها البيجامة في الطائرة، وتسائلوا عن أسباب ظهورها بهذه الإطلالة، وكانت توجد تعليقات اخرى كثيره على الصور تقوم بالحسد للفنانه وانها اصبحت الآن تمتلك طائره خاصة.

يذكر أن الفنانه غاده عبد الرازق تقوم بتصوير مسلسل “ارض جو ” الذي ستدخل بيه في السباق الرمضانى القادم لعام 2017 ويشركها في البطوله عدد كبير من نجوم الوسط الفنى،   عبدالرحمن أبو زهرة، مها أبو عوف، محمد كريم، أحمد عبدالوارث، المسلسل من تأليف محمد عبدالمعطي، ومن إخراج محمد جمعة.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    طيارة يا بت ال
    والناس مش لائه رغيف العيش