كرش أحمد الفيشاوى يثير سخرية متابعيه “بالصور”


الفنان احمد الفيشاوي دائما محط أنظار الجميع خاصة بعد زواجه من زوجته الأخير “ندي الكامل” حيث انه يثير الجدل بكل صورة يظهر فيها مع زوجته وقد نشر الفيشاوي صورة جديدة على انستجرام بصحبة زوجته في فيلا منزلهم وقد أثارت الصورة سخرية جميع متابعيه على صفحته الشخصية بموقع انستجرام حيث ظهر بوزن زاد وهذا لأول مرة ووجود كرش .

حيث قام الفنان احمد الفيشاوي بنشر صورته مع زوجته وقد ظهر الفيشاوي داخل حديقة خاصة مع زوجته وعلق على الصورة قائلا “بالمنزل مع زوجتي” ألا أن متابعيه على موقع انستجرام قد لاحظو زيادة كبيرة في وزنه حيث ظهر الفيشاوي ببطن ممتلئ “بكرش” وهذا لم تستطع الملابس أخفائه ، والمعروف عن الفيشاوي انه يحافظ على وزنه دائما ويذهب للجيم دائما لذلك علق الجمهور على زيادة وزنه.

وقد طالب الجمهور الفنان احمد الفيشاوي بعدم نرك وزنه يزداد حتى لا يفقد رشاقته التي عهدها فيه والتي يتميز بها وقد طالبوه بتقديم الكثير من الأعمال الفنية الجديدة .

كرش أحمد الفيشاوى يثير سخرية متابعيه "بالصور" 1 30/1/2019 - 10:46 ص

ومن الجدير بالذكر أن الفنان احمد الفيشاوي قد اعلن زواجه على زوجته الأخيرة وهي تعد رقم ستة في زيجاته السابقة والتي لم تثمر عن نجاح ولم تستمر طويلا وقد تزوج الكامل في شهر يونيو العام الماضي وقد تم الزفاف في الجونة بحضور عدد من أصدقائه من داخل الوسط وخارج الوسط الفني.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.