قنوات MBC تعد مفاجأة صادمة للكثير من جمهور مسلسل سلسال الدم ج4

مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الذي يذاع حصريا على قنوات MBC الفضايئة حصد بنسخته الجديدة في الجزء الرابع الذي يذاع حاليا متابعه وانتشار واسع حيث يتابعه عدد كبير من الجمهور المصري والعربى، فالمسلسل الذي يشارك في بطولة عدد كبير من النجوم مثل الفنانة الكبيرة عبلة كامل، الفنان الكبير رياض الخولى ورانيا فريد شوقي، ورامي وحيد، وأحمد بدير، ورندا البحيرى.

قنوات MBC تعد مفاجأة صادمة للكثير من جمهور مسلسل سلسال الدم ج4 1 6/4/2017 - 1:04 م
سلسال الدم
سلسال الدم

مقالات اخرى قد تهمك:

تعرف على سر أمر الشيخ الشعراوى “وزير الاوقاف” بأن يقضى جثمان عبدالحليم حافظ ليلة كاملة في مسجد عمر مكرم

بيان هام وعاجل من شركة كوكاكولا في مصر بعد العثور على “فضلات بشرية” في العبوات في احد فروعها.. وجريدة ديلي ستار الانجليزية تكشف التفاصيل

وعلى ما يبدو ان  ادارة قنوات MBC الفضائية، قررت استغلال النجاح الكبير الذي حققة الجزء الرابع من مسلسل لال الدم وزيادة نسبة المشاهدة وبتإلى زيادة نسبة الاعلانات الخاصة بوقت عرض المسلسل، حيث قررت الفناة بوقف عرض الجزء الرابع من هذا العمل الدرامى بشكل مفاجئ وبعد 30 حلقة فقط.

حيث ان كانت الشركة المنتجة لمسلسل سلسال الدم في جزئه الرابع قد انتهت من تصوير أحداث الجزء الرابع بالكامل منذ 6 أشهر ماضية، وسلمته لإدارة القناة، حيث كانت الحلقات تصل كاملة بشكل نهائي وكان يصل عدد حلقاته إلى 66 حلقة.

ويبدون أن مجموعه قنوات MBC تستعد كباقى القنوات للموسم الرمضانى الذي لم يتبقى عليه الكثير حيث من المقرر أن تكتفي القناة بعرض 30 حلقة فقط على أن تواصل عرض باقى الحلقات بعد شهر رمضان، لتصبح الثلاثون حلقه المتبقية في المسلسل بمثابة جزء خامس وذلك للاستفادة من نجاح العمل في جلب مزيد من الإعلانات الذي تذاع وقت عرض المسلسل.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.