قائمة المسلسلات الهندية والباكستانية التي ستعرض في رمضان 2021 على بوليود

مع قدوم شهر رمضان الكريم, بدا الكثير من متابعي المسلسلات الهندية والباكستانية في الوطن العربي,  يتساءل عن المسلسلات التي ستعرض على قناة MBC Bollywood خلال شهر رمضان المبارك, ونقدم لكم اليوم قائمة بالمسلسلات التي سيتم عرضها على القناة.

قائمة المسلسلات الهندية والباكستانية التي ستعرض في رمضان 2021 على بوليود 1 9/4/2021 - 12:15 ص

المسلسلات الهندية التي ستعرض على قناة MBC Bollywood

أولا : مسلسل أين انت وأين انأ

هو مسلسل درامي رومانسي, تدور أحداثة حول فتاة تدعى سوناكشى وشاب يدعى روهيت, يختلفان عن بعضهما كثيرا, روهيت هو طبيب وسوناكشى هي ممثله, ترى ما الذي سيحدث عندما يقع الشخصان في الحب؟

ثانيا : مسلسل هوس مايا الجزء الثاني

تدور قصه الموسم الثاني حول فتاة تسمى مايا تعمل مديرة أعمال, وتلتقى بشاب يسمى ارجون يتقدم للعمل معها ثم يلتقى بمايا لأنها طلبت مصور فوتوغرافي فتوافق عليه وتدور بينهم علاقة حب.

ثالثا : المسلسل الباكستاني ثمن الخيانة

ليس كل قصص الحب تنتهى بالنجاح هذا ما حدث مع بطل المسلسل حيث يوجد شاب يدعى حمزة يحب فتاة, تدرس معه في الكلية ويشاء القدر بان يجعل والد صديقته يعقد اتفاق مع صديقة ويزوجه ابنته, وهكذا تضحى البطلة وتتزوج من فتى أخر لتلبيه رغبة أبيها.

رابعا : المسلسل الباكستاني زفاف بلا زواج

اجيا وإرسال شاب وفتاة قريبين وأصدقاء منذ الطفولة لكنهما يعيشان حياة مختلفه, وتريد كل من عائلة اجيا وإرسال تزويجهم من بعضهم رغبة جدهم, ألا انهم يخططان سرا لإلغاء الزواج.

خامسا : مسلسل حبك جرحني

فتاة تتزوج من شاب وتعيش معه اجمل أيام حياتها, لكنها لا تدرى بانه هو من دمر حياة عائلتها وأختها في الماضي, وتزوجها حتى يعوضها ولا يشعر بالندم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.