في واقعة مأساوية| العثور على جثة محصل بشركة “بترو تريد” مُعلقة فوق برج كهرباء.. والتحقيقات تكشف مفاجأة صادمة وغير متوقعة وراء الواقعة!

ربما من يقرأ تفاصيل هذه الواقعة المأساوية، يظن من الوهلة الأولى، أنها قصة خيالية، ولكنها في حقيقة الأمر، تمت بالفعل، وأثارت ضجة بمحافظة القليوبية، فقد عثرت أجهزة الأمن بالقليوبية، على جثة محصل بشركة بترول ملعقة فوق برج كهرباء بمدينة طوخ، لتكشف التحريات لاحقاً عن الأسباب الصادمة، التي قادت إلى هذه النهاية المؤلمة.

الاسعاف

تفاصيل الواقعة

فقد تلقى اللواء “علاء سليم”، مدير مباحث القليوبية، اخطاراً من العميد “فوزي عبدربه”، مأمور مركز شرطة طوخ تفيد ورود بلاغ من الأهالي، بالعثور على جثة شخص مجهول ملعقة أعلى برج كهرباء ضغط عالي على ارتفاع 9 أمتار من سطح الأرض، بينما وجدت رأسه إلى أسفل وساقيه لأعلى والساق اليسرى ملعقة داخل البرج الكهربائي، أما جسمه فمعلق في الهواء ويوجد حرق في منطقة الوجه وفروة الرأس، وكأن من ينظر مباشرة إليه، يظن أنه مُثل بجسده.

وبعد انتقال الأجهزة الأمنية، ومعاناتها التي استمرت 3 ساعات، من أجل انزال الجثة ومعرفة هويتها، تبين من تحريات المباحث أن الجثة لشخص يدعى محمد ج خ 45 سنة قارئ عداد (محصل) بشركة بترو تريد للغاز الطبيعي ومقيم بقرية سنهرة بمدينة طوخ وأنه صعد أعلى البرج لفصل كهرباء الضغط العالي عن عزبة يحي مراد بقرية الدير بطوخ، حتى يتمكن من سرقة محتويات المحول والنحاس الذي بداخله.

هذا وقد تم العثور على حقيبة بلاستيك بها أدوات السرقة، وتحرر محضر بالواقعة رقم 5215 إداري مركز طوخ وجارى العرض على النيابة للتحقيق.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.