موعد عرض “رغدة متوحشة” في السينما باجازة نصف العام وقصة فيلم رامز جلال الجديد 2018

فيلم “رغدة متوحشة”  والذي أعلن المنتج المشهور “وليد صبري” عن فيلم رامز جلال الجديد “رغدة متوحشة” والذي جاء فيه رامز جلال بملابس نسائية وجسدت بطولته على هيئة أنسة متوحشة، فيعرض هذا الفيلم في بداية السنة الجديدة 2018، وكشف عن أحداث هذا الفيلم بأنه غريب بعض الشئ فجاء رامز جلال في صورة امرأة تختلف ملامحها وهيئتها عن الكثير من النساء الأخرى، فتحول رامز جلال في هذا الفيلم إلى أمرأة متوحشة.

موعد عرض فيلم "رغدة متوحشة" فى السينما وأحداث فيلم رامز جلال الجديد
رامز جلال
رامز جلال

أحداث فيلم رامز جلال الجديد “رغدة متوحشة”

جاء في فيلم رغدة متوحشة رامز جلال الذي يدعي في الفيلم بإسم إسماعيل وهو كان شخص مشهور يعمل في أحدى صالات التجميل الشهيرة في القاهرة، ولكن عندما علم رامز جلال بأن الفنان بيومي فؤاد يريد فتاة لأحد الإعلانات القائمة في قناته، فيحول الفنان رامز جلال نفسه إلى بنت وسمي نفسه رغدة من أجل تقديم هذا الأعلان.

فيلم "رغدة متوحشة"
فيلم “رغدة متوحشة”

حيث نجح الفنان رامز جلال في تقديم الأعلان وعلى أنه فتاه، حيث تعرض الفنان رامز جلال كونه أمرأه إلى العديد من المواقف الكوميدية التي تتعرض لها بعض النساء في مجتمعنا مثل التحرش والإعجاب، حيث أن فيلم “رغدة متوحشة” يعرض لأول مرة في السينما المصرية في نصف العام الدراسي لعام 2018، فهو يحدث ضجة عالمية لأنه كوميدي.

موعد عرض فيلم رغدة متوحشة في السينما

قررت شركة إنتاج الفيلم عرض الفيلم في السينمات فى يوم 17 يناير 2018 المقبل، أى قبل إجازة نصف العام الدراسى لاغلب الطلاب، املاً منهم في حجز مقعد هام في نصيب المشاهدات في اجازه نصف العام حيث موسم الاجازات الدراسية وخروج العائلات.

https://www.facebook.com/ali.ghaleb.16/posts/1620164874735222

يعرض الفيلم بطولة الفنان رامز جلال والفنانة ريهام حجاج والفنانة انتصار والفنان بيومى فؤاد، والفنان أحمد ثروت والفنان محمد فتحي، تأليف قصة المؤلف القدير لؤي السيد، وإخراج المخرج القدير محمود كريم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.