فيلم الكنز بطولة محمد رمضان يحكي قصة فساد على مر العصور

تم نشر البرومو الدعائي لفيلم الكنز بطولة محمد رمضان من قِبَل الشركة المنتجة، والمنتظر عرضه في السباق السينمائي لموسم عيد الأضحى لهذا العام، ويؤدي أدوار البطولة في الفيلم العديد من كبار النجوم وعلى رأسهم الأسطورة محمد رمضان والرائع محمد سعد والفنانة هند صبري والفيلم من إخراج شريف عرفة.

فيلم الكنز بطولة محمد رمضان
فيلم الكنز بطولة محمد رمضان
فيلم الكنز بطولة محمد رمضان

ويتناول الفيلم 3 عصور: أوائل القرن العشرين، وعصر المماليك، وعصر الفراعنة، وتدور أحداث الفيلم عن فساد بعض رجال الدين وسطوتهم عبر العصور على حياة الشعوب، كما يوضح كيف يستغل بعض رجال الدين التزييف والكذب من أجل الحصول على مناصب سياسية رفيعة والحفاظ عليها على مرّ عصور الفيلم الثلاثة.
والجدير بالذكر أن محمد رمضان يراهن على هذا الفيلم ويعتبره من أهم الأعمال في مسيرته الفنية، خاصة وأن هذا الفيلم من إخراج شريف عرفة، الذي قدم أعمالاً ناجحة لكبار نجوم السينما.

محمد رمضان يطمح لتجاوز 100 فيلم خلال مسيرته الفنية

كما نشير إلى أن “الكنز” هو فيلم محمد رمضان الثالث خلال عام 2017، فبرغم إنضمامه للجيش من أجل تأدية الخدمة العسكرية، إلا أن هذا العدد هو الأعلى خلال عام واحد، وهذا ما قد أبداه محمد رمضان خلال تصريحاته السابقة عن إهتمامه بتقديم عدد كبير من الأفلام خلال الفترة المقبلة بمعدل من 3: 4 أفلام في العام الواحد، فأحد أهداف رمضان أن يتجاوز ال 100 فيلم خلال مسيرته الفنية.

وأفتتح محمد رمضان عام 2017 بفيلم “آخر ديك في مصر” من إخراج عمرو عرفة، وحالياً يتم عرض فيلم “جواب إعتقال” للمخرج محمد سامي، وقريباً سينضم فيلم الكنز بطولة محمد رمضان لمارثون عيد الأضحى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.