فيفي عبده تكشف عن سبب عدم حضورها عزاء أحمد راتب وتبعث رسالة لأسرته

حرصت الفنانة” فيفي عبده ” على تقديم إعتذار لأسرة الفنان الراحل “أحمد راتب”  لعدم تمكنها من حضور العزاء الذي أقيم مساء أمس السبت حيث قامت الفنانة بتوجيه رسالة من خلال حسابها الشخصي على موقع التدوينات بموقع التواصل الإجتماعي لأسرة الراحل فكتبت الفنانة أعتذر بشدة لعدم حضوري العزاء بسب مرضي الشديد  وأدعوا من الله أن يرحمه ويلهم أسرته الصبر والسلوان.

فيفي عبده تكشف عن سبب عدم حضورها عزاء أحمد راتب وتبعث رسالة لأسرته

ويذكر أن الفنانة فيفي عبده كشفت منذ فترة عن مرورها بوعكة صحية وطلبت الدعاء من جمهورها دون أن تذكر ما تعاني منه والجدير بالذكر أنه في صباح يوم الأربعاء توفي الفنان أحمد راتب عن عمر يناهز 67 عاما إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجأة وأقيم العزاء أمس السبت بقاعة عبد الرازق بمسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور العزاء من بينهم الفنان عادل إمام والفنان حسن حسني والفنان أحمد بدير والفنان فاروق الفيشاوي والفنان حسين فهمي والفنان سامح الصريطي والفنان صلاح عبدالله وأيضا الفنانة دلال عبد العزيز والفنانة رجاء حسين والفنانة يسرا والفنانة صابرين والدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية والكاتب وليد يوسف والمخرج على إدريس.

وأيضا الفنان إدوارد والكاتب وحيد حامد والمخرج أحمد صقر ومجموعة كبيرة من نجوم الفن حيث تلقى العزاء محمد زقزوق زوج ابنته وعدد من أقاربه فيما تتلقى زوجته وبناته الأربعة العزاء في المكان المخصص للسيدات.

فيفي عبده تكشف عن سبب عدم حضورها عزاء أحمد راتب وتبعث رسالة لأسرته 1 18/12/2016 - 4:22 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.