فيفي عبده تحسم الأمر فيما تردد عن إقامتها دورة للتعليم الرقص في جدة بالسعودية

اشتعلت جميع مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بإحدى الصور الإعلانية التي نشرت بكثرة عبر مواقع السوشال ميديا والتي يتم الإعلان من خلالها عن إقامة دروات تدريبية لتعليم الرقص الشرقي بواسطة الراقصة المصرية فيفي عبده، وقد كانت هذه الصورة بمثابة شرارة لشعلة من الانتقادات، حيث انتشرت كثير من الانتقادات والجمل الساخرة من قبل جميع النشطاء، وعلى الرغم من أن هذا الأمر قد بدء منذ يومين إلا أنه لم يكن هناك أي رد فعل من قبل اي مصدر من المصادر الفنية لتؤكد على صحة هذا الخبر وتشرح ملابساته للجمهور أو حتى تنفيه بشكل نهائي، ولكن من الواضح أن تزايد الإهانات والانتقادات الساخرة اخرجت فيفي عن صمتها.



فيفي عبده تحسم الامر بتعليمها الرقص بالسعودية

الفنانة فيفي عبده تخرج عن صمتها وتوضح بكل صراحة حقيقة ما تم نشره وتداوله عبر صفحات مواقع السوشال ميديا عن إقامتها لإحدى مدارس تعليم الرقص داخل السعودية وبالتحديد في “جدة” للرجال السعوديين والنساء، حيث أكدت فيفي على أن جميع ما نشر من صور او ما كتب من تصريحات بشأن هذا الأمر ليس له أي أساس من الصحة نهائيا وأنه مجرد دعاية كاذبة تهدف لسبق صحفي كاذب.



كما أكدت ايضا على أنه قد طلب منها بالفعل الاشراف على احدى مدارس تعليم الرقص الشرقي إلا أنها رفضت ولكن لم يكن للأمر علاقة بالسعودية حسب ما اعلنت الفنانة الاستعراضية.

الاعلان الذي تم نشره على المواقع





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد