أسما ابنة الفنان الكبير شريف منير تقول لغادة عادل “وشك بيستفزني”

تقوم قناة Dmc الفضائية بعرض أولى حلقات برنامج “تع أشرب شاي” وهو البرنامج التي تقدمه الفنانة غادة عادل، في موسمه الثاني، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه الجزء الأول، ويحل الفنان شريف منير وابنته أسما وأحفاده، ضيوف ببرنامج تع اشرب شاي للفنانة غادة عادل في حلقة اليوم التي ستذاع في تمام التاسعة مساءً.

برنامج

وفي هذه الحلقة يتحدث النجم شريف منير عن حياته الشخصية وعن أعماله الفنية التي يحضر لها خلال لقاءه اليوم مع غادة عادل، كما سيقوم “منير” بتقديم فقرات موسيقية بالمشاركة مع ابنه ويعزف على الدرامز، كما سيدلي شريف منير بكثير من التصريحات بعد جلوسه على كرسي الاعتراف في الفقرة الشهيرة للبرنامج.

وفي فيديو برومو حلقة اليوم ببرنامج “تع اشرب شاي” الذي يتناول مقتطفات سريعة من الحلقة أن أسما ابنة الفنان شريف منير تقول لغادة عادل “وشك يستفزني”، في تعبير منها عن إعجابها الشديد ببشرة غادة عادل وقالت أسما “نفسي أحطلك ميكب” في مزحة طريفة بين غادة وأسما.

بالفيديو.. أسما شريف منير لغادة عادل “وشك بيستفزني”

شريف منير وعيلته في قعدة ماتتفوتش مع غادة عادل في #تعشبشاي غدا…

شريف منير وعيلته في قعدة ماتتفوتش مع غادة عادل في #تعشبشاي غدا الساعة 9 مساء على dmc

Gepostet von dmc TV am Sonntag, 17. September 2017

وبرنامج “تع اشرب شاي” الذي يذاع على فضائية DMC من إنتاج شركة “ليو ميديا”، وهو برنامج أسبوعي تقدمه النجمة غادة عادل وتستضيف فيه عدد من النجوم في مختلف المجالات، كما يتضمن هذا البرنامج عدة فقرات ترفيهية، وفي الموسم الثاني للبرنامج الذي يتم تقديمه حالياً تم إضافة مجموعة من الفقرات لم تكن موجودة في الموسم الأول.

وجدير بالذكر أن الفنانة غادة عادل كانت قد شاركت في دراما رمضان لعام 2017 بدور كبير في مسلسل “عفاريت عدلي علام” وهو من بطولة الزعيم عادل إمام ويعد أول مشاركة لغادة مع عادل إمام، كما أنها شاركت في موسم عيد الفطر 2017 بفيلم “هروب اضطراري” من بطولة الفنان أحمد السقا والذي حقق أعلى إيرادات في أفلام عيد الفطر متفوقاً على كل المنافسين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.