رانيا يوسف | أنا حُرة في فلوسي ” يارب أجيب حمام وأطيره ” وجوزي هو المسئول عنى

رانيا يوسف هي إحدى فنانات المدرسة التلقائية في الأداء، قدمت العديد من الأدوار الدرامية والسينمائية، إستطاعت من خلالها أن تحتل مربع متميز بل وذات لون إستثنائي لدى المشاهد المصري والعربي، كانت الفنانة المصرية رانيا يوسف ضيفة جديدة على برنامج ” قعدة رجالة ” المُذاع على قناة DMC الفضائية، وخرجت الحلقة التي وصفت بالمثيرة بالعديد من التصريحات التي أطلقتها رانيا، كان ابرزها رأيها عن علاقة الرجل بزوجته، وايضًا رؤيتها حول أموالها وعمل المرأة خارج المنزل.. فاليكم تفاصيل ما صرحت بيه رانيا يوسف خلال برنامج قعدة رجالة بقناة دي أم سي.

رانيا يوسف خلال استضافتها ببرنامج قعدة رجالة ابرز تصريحاتها

حيث أكدت رانيا يوسف انه من الممكن جداً أن تتحمل المرأة مسئولية البيت في الإنفاق حال أن الزوج لم يجد عمل فهذا من مُقومات أصالة الزوجة كما وصفتها، وقالت انها عايشت فعلاً حالة كانت الزوجة تعمل والزوج بالبيت يُباشر شئونه وشئون الأولاد.

  • لكنها أكدت في الوقت نفسه انها مؤمنة تماما بإستقلالية أموال الزوجة وبشكل كامل عن أموال الرجل، ثم أضافت انها بالمُجمل ” حُرة في أموالها ” بل أضافت التأكيد لتؤكد على ذلك.. بعبارة ” انشا الله أجيب حمام وأطيره ” وفي الوقت نفسه – والكلام لرانيا – هي مسئولة من زوجها في كل بنود الانفاق وإحتياجات معيشتها، حتى لو كان للزوجة دخل مستقل، يكفيها من عملها الخاص الذي تمتهنه.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد