عمرو يوسف وكندة علوش وحقيقة القبض عليهما.. وبيان من الداخلية عن كندة وعمرو

ننشر لكم من خلال موقع نجوم مصرية تفاصيل شائعة القبض على الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، حيث كثرت الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصحف بانه تم القبض على عمرو يوسف وزوجته كنده علوش وكان بحوزتهما بعض المواد المخدرة بعد تفتشيهما في إحدى الكمائن.

عمرو يوسف وكندة علوش

حقيقة القبض على الفنان عمرو يوسف وكندة علوش

وجاءت تلك الشائعات من رائد يدعي حسام يعمل رئيس مباحث بدسوق، ذكر بأن لديه خبر هام جداً وهو القبض على عمرو يوسف وكندة علوش وبحوزتها مواد مخدرة وكان الغرض من هذه المواد هو تعاطي تلك المخدرات، أثناء مرورهما على كمين دسوق ما بين محافظة كفر الشيخ والبحيرة.

وأضاف كاتب هذا المقال بالمصري اليوم بأنه بعد اتصال الرائد حسام به قام بالاتصال على مدير مكتب موقع المصري اليوم، وأخبره بهذا الخبر وأكد على تحريه لهذا الخبر لأنه لا يتأكد من شخصية المتصل.

وبعد الاتصال برئيس مباحث دسوق والبحث عن اسم هذا الشخص، وجد أن اسمه غير موجود منذ سنوات كثيرة، وأخبره بعدم صحة هذا الخبر وقام بنفيه على الفور، وقام مدير مكتب المصري اليوم بالبحث عن رقمه بالتروكولر فوجده محظوراً من شركات الاتصالات.

وبالفعل تم نفي الخبر ولكن بعد أن تم تداوله عبر الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي ولكن بأخبار متعددة منها ما ذكر أنهما تم القبض على عمرو يوسف وكندة علوش في محافظة الجيزة وليست محافظة كفر الشيخ، وتم نفي الخبر من جميع الفنانين وبما فيهم نقيب الفنانين.

وصدر بيان من الداخلية بتحري الدقة الكاملة قبل نقل الخبر وقامت بنفي خبر القبض على عمرو يوسف وكندة علوش.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.