على جمعة يفضح سراً من أسرار جماعة الإخوان ويقول حسن البنا كان يتعاون مع هتلر

أكد الدكتور على جمعة، مفتي الديار المصرية السابق من خلال مشاركته ببرنامج “والله اعلم”، على إن جماعة الإخوان قد اعتادت دائماً على أن تعلم أعضاءها، أن القيادة الأفضل دائما ما تقوم على التعاون مع بعض قوى الإستعمار التي تعمل ضد مصر.

الشيخ على جمعة

وهئا هو ما فعلوه مع الزعيم والرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وقد أضاف أيضاً خلال حواره على أن الجماعة كانت دائما ما تعمل على تضليل هؤلاء الشباب المنساقين خلفهم، لذلك كانت توهمهم دائماً بأشياء غير موجودة أو حقيقية على أرض الواقع.

حتى أنها استطاعت أن تقنع مجموعة من هؤلاء الشباب بأن الزعيم عبدالناصر، الذي دائما ما عمل على إخراج الإحتلال الإنجليزي من مصر بعد فترة كبيرة من احتلالهم لمصر، بأنه كان يقوم بالتعاون مع المستعمر ضد وطنه.

و قد أشار على جمعه إلى أن الزعيم الراحل عبد الناصر، لو لم يكن قد واجه الإحتلال بكل شجاعة لكانت مصر ظلت مُحتلِّة حتى الآن، ولقد عشنا هذه المعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني حتى الآن، وقد استكمل حديثه مؤكدا على أن هذه المستندات التي تم إخراجها من قبل المخابرات الألمانية، والتي قد أثبتت على أن مؤسس جماعة الإخوان حسن البنا قد تعاون مع هتلر، ولكن وعلى الصعيد الأخر فأن الإخوان لا يملكون ولا يستطيعون أن يثبتوا خيانة الزهير الراحل جمال عبدالناصر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of عبد البارى حسن عبد القادر
    عبد البارى حسن عبد القادر يقول

    ياشيخنا انتى راجل محترم لسه حنعرف ان الاخوان تعاملوا مع هتلر احنا عايزين نشوف الحل الناس ديه دخلوا خلف خطوط احنا عايزين نركز فى فتح المعبر الا جايب مصايب مش معقول نزلوا بالعربات الدفع الرباعى من السماء عندنا مشكله كبيره