صور.. منير مراد ترك ديانته من أجل عيون سهير البابلي

عالم الفن والشهرة يخبئ بين طياته الكثير من الأسرار والعجائب والغرائب المثيرة التي ربما لم يعرفها الكثير من النجوم، خاصةً أن الكثير من النجوم والنجمات، خاصةً المعتزلات من الوسط الفني لهن العديد من الأسرار الغائبة عن الجمهور، ففي هذا المثال نضرب مثلاً للفنان الراحل منير مراد، شقيق الفنانة الراحلة ليلى مراد.

صور.. منير مراد ترك ديانته من أجل عيون سهير البابلي 1 16/8/2016 - 4:39 ص

منير مراد واحداً من الفنانين الكبار في زمن الفن الجميل، أو كما يقيل الزمن الذهبي للفن، فهو فنان يهودي الديانة، قدم الكثير من الأعمال المتميزة طوال حياته الفنية، وقدم عدداً من الألحان لكبار المطربين في العصر الذهبي.

من أشهر المطربين والمطربات الذي تعاون معه منير مراد، كان العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، والفنانة المعتزلة شادية، والشحرورة صباح، كما قدم عدداً من الألحان الخفيفة التي تم استخدامها كاستعراضات خفيفة لسامية جمال ونعيمة عاكف وتحية كاريوكا.

قد يهمك أيضاً:

بعد زواجها للمرة الرابعة.. تعرف على سبب طلاق ميار الببلاوي من زوجها السابق.. مفاجأة

سهير البابلي

أما الفنانة الكبيرة سهير البابلي فهي واحدة من نجمات الفن في مصر والوطن العربي، وقدمت الكثير من الأعمال الفنية التي برعت في أداءها، من أشهرها مسرحية ريا وسكينة مع الفنانة شادية والراحل عبد المنعم مدبولي، والفنان الكبير أحمد بدير.

تزوجت الفنانة الكبيرة سهير البابلي من الفنان الراحل منير مراد، بعد أن كان متزوجاً من سيدة يهوديه مثله، ولكن عند علمها بأنه أعلن إسلامه قررت أن تهاجر للولايات المتحدة الأمريكية وأن تأخذ أبنهما الوحيد معها.

و بعد انفصال منير مراد عن زوجته السابقة اليهودية، تزوج من الفنانة سهير البابلي، وذلك بعد أن رشحها في دور مهم مع الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وهو سبب دخولها الوسط الفني.

منير مراد

و قبل زواجه منها ترددت الكثير من الآنباء في ذلك الوقت أنه منير مراد قام بتغيير ديانته ليتزوج من سهير البابلي حينها، وعلى الرغم من أن الزواج لم يستمر طويلاً بسبب الشهرة وعالم الفن، إلا أنه هناك العديد من الأخبار التي تؤكد أنهما أحبا بعضهم البعض.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.