بالصور.. حورية فرغلي تظهر بأطلاله سيئه لمعجبها وشريف مدكور يصفها بمايكل جاكسون

حورية فرغلى، ولدت بالأمارات وعاشت بها حتى رجعت إلي مصر وهي فنانة متميزة لها العديد من الأدوار الناجحة كما أنها حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002 ولكنها تنازلت عن القلب لوصيفتها نور السمري، دخلت عالم الفن عام 2010 وكان من أهم مسلسلاتها التلفزيونيو مسلسل ساحرة الجنوب.

حورية فرغلي ترد على منتقديها

مالا تعرفونه عن حورية فرغلي

حورية فرغلي قامت بأجراء العديد من عمليات التجميل بالأنف نظراً لسقوطها أثناء ركوب الخيل أدي إلي كسر أنفها، وحدث لها العديد من التشوهات نتيجة تلك العمليات الكثيرة التي أجرتها.

ظهرت مؤخراً مع الإعلامي الشهير عمرو دياب وبعد ألتقاط صوره لها معه تم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتمنوا لها مشاهديها بالشفاء بعد تشوه وجهها بهذا الشكل الملفت والتي ليس لها شأن به.

شريف مدكور يصف حورية فرغلي بمايكل جاكسون

كما قام الإعلامي شريف مدكور بالوصف لها عبر صفحته الشخصية وقال أنها تشبه مايكل جاكسون كثيراً، وكانت الردود غاضبه عليه بعد وصفه لحوريه فرغلي بهذا الوصف، ولكنه على الفور أعلن أسفه الشديد في منشور أخر عبر صفحته الشخصية وأنه لم يكن يعلم أن التشوه بوجهها ناتج عن أجراء عملية جراحية بأنفها.

شريف مدكور يعتذر لحورية فرغلي
شريف مدكور يعتذر لحورية فرغلي

الجدير بالذكر أن حورية فرغلي أصيبت أثناء تصويرها مسلسل ساحرة الجنوب بخراج في الآنف أدي إلي التدخل الجراحي مما جعلها تنتظر حتى نهاية تصوير مشاهد المسلسل وذهبت إلي أنجلترا حتى تقوم بعملية جراحية لإزالة المسمار من أنفها بعد وكنه قد أثر على مخارج نطق الحروف وتشويه الآنف كما تبدوا بهذه الصورة.

تشويه وجه حورية فرغلي
تشويه وجه حورية فرغلي

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.